Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/12/2009 G Issue 13592
الثلاثاء 28 ذو الحجة 1430   العدد  13592
سلطان.. والمطر.. والفرح

 

سلطان الخير والعطاء.. أهلاً بك.. وأنت تحل في دارك وتعود لمحبيك.. حمداً لله على سلامتكم يا ولي العهد وهنيئاً للوطن والمواطنين هذه العودة الحميدة.. الكل يبتهج بمقدمكم الميمون.

سلطان الخير.. مع إعلان بشرى خبر قدومكم.. حتى الطبيعة والأجواء استبشرت بذلك.. لم تتوقف السماء عن الأمطار في شتى مناطق مملكتنا.. وكأنها تسوق التباشير هي الأخرى.. إنه المطر يبشر بقدوم المطر.. وبقدوم الخير لأرض الخير.. كل المجالات.. كل القطاعات.. استبشرت وتسابقت لتهنئ بقدومكم.. بعد عودة طال انتظارها.. حتى الأندية الرياضية تسابقت هي الأخرى لتقدم كل ما لديها ولتعبر بطريقتها عن كبير فرحتها بالبحث عن مزيد من الأمجاد.. وبالتبرع بما تجود به للجمعيات وللمتضررين والمحتاجين.. ابتهاجاً بقدومكم.

نادي الهلال.. نادي القرن الآسيوي تحصل على هذا اللقب العظيم مع قرب مجيئكم.. وتشرف رؤساؤه بالسلام على والد الجميع خادم الحرمين الشريفين مع قرب مجيئكم.. وأعلن عن تبرعه بدخل مبارياته للجمعيات الخيرية وللمرضى ابتهاجاً بقدومكم..

ومع اقتراب وصولكم إلى أرض الرياض سطر الهلال ملحمة كروية بتقديم مباراة أمام شقيقه ومنافسه التقليدي نادي الاتحاد في مباراة من أفضل المباريات التي شاهدناها -على الإطلاق- في منافساتنا الرياضية.. حيث لعب أفراد الفريق بنشوة مشاعر الفرح.. وتدخل العقل الباطني لهم ليحرك من هممهم وليدفعهم إلى تقديم المتعة والإبهار وسط تحفيز كبير من جماهير ملأت المدرجات وتزينت بحمل ورفع صور سموكم الكريم ولافتات تحمل أجمل العبارات ترحيباً بسموكم.

حمود اللحيدان - حائل



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد