Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/12/2009 G Issue 13592
الثلاثاء 28 ذو الحجة 1430   العدد  13592
مشاعر الرياضيين فيَّاضة وعامرة بالحب والوفاء لعودة سلطان الخير

 

كتب - سامي اليوسف:

القروني: مكانته كبرى في قلوب شعبه

قال المدرب الوطني القدير خالد القروني: (قد أكون عاجزاً عن التعبير بعودتك يا حبيب الشعب سالما معافى، وأهدي عبارات المحبة والتقدير والولاء والوفاء للتعبير عما في القلب لسمو ولي العهد الأمين سلطان بن عبدالعزيز؛ فرحة بعودته إلى رحاب وطنه معافى - ولله الحمد والمنة -؛ فقد طالت المعاناة لفراقه، وزاد الشوق لرؤياه؛ لمكانته الكبرى بين شعبه؛ فكل الشكر لك يا الله على سلامته، وكل التهنئة للمليك المفدى والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الوفي).

هلال: قلوبنا مفعمة بالحب والولاء

وقال المدرب الوطني والمحلل الكروي سمير هلال: إن خبر عودة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام أسعدنا جميعا؛ حيث غمرت نفوس الشعب السعودي الفرح والسرور؛ فقلوبنا في شوق ولهفة مفعمة بالحب والولاء الصادق، فرحين مستبشرين بعودته ورؤيته وهو يلبس لباس الصحة والعافية؛ فأهلا بصاحب الأيادي البيضاء سلطان العطاء في وطن الخير، سائلين الله أن يحفظه ويطيل في عمره لخدمة أبناء هذا البلد، إنه سميع مجيب.

أبو اثنين: فرحة أنستنا أحزاننا

قال الكاتب والمحلل الكروي فيصل أبو اثنين: إن عودة سمو ولي العهد الأمين فرحة لا تعادلها فرحة لكل السعوديين والمقيمين، والحمد لله سبحانه وتعالى أن منّ بالشفاء والعافية عليه وأعاده سالما معافى إلى وطنه وأهله.

وأضاف: (لقد كانت عودته فرحة كبيرة لنا في وقت نمرّ فيه بالكثير من المحن والأزمات والكوارث، وكنا بحاجة لفرحة تنسينا مآسينا وتخرجنا من أحزاننا.. فمرحبا به وبعضده سمو الأمير سلمان؛ فقد سعدنا بمقدمهما، وزادت بهجتنا بلقائهما).

البابطين: لا أنسى موقفه مع ابني عبدالعزيز

وعبَّر الأستاذ فهد إبراهيم البابطين، مدير إدارة بيت الشباب بالدمام، عن سعادته بعودة ولي العهد الأمين إلى أرض الوطن بقوله: (أهنئ نفسي وكل فرد في هذا البلد الكريم المعطاء والعائلة المالكة؛ وذلك بمناسبة عودة الأمير سلطان القلوب والإنسانية، وإنها لمن أسعد اللحظات أن نجده في وطنه بين إخوانه وأهله وشعبه، شعب المملكة العربية السعودية).

واستحضر البابطين موقفاً إنسانياً من قِبل سموه الكريم معه شخصيا: (لا أنسى موقفه النبيل الإنساني الكريم في علاج ابني عبدالعزيز في مستشفى الملك فيصل التخصصي؛ فعودا حميدا يا سلطان الخير، وألبسكم المولى لباس الصحة والعافية).

الطريفي: الفرحة لا يمكن وصفها

وقال المحاضر الدولي عضو لجنة حكام كرة القدم علي الطريفي: (سلطان الخير عاد بالسلامة، كلمات تتردد اليوم على جميع أفواه الشعب السعودي الكريم وكل مقيم على هذه الأرض الطيبة، الفرحة لا يمكن وصفها؛ فقد طال الغياب، ولكن المهم عودة الحبيب إلينا سالما معافى، أدامه الله نصيرا للحق، وأبقاه عضدا لأخيه مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظهما الله).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد