Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/12/2009 G Issue 13592
الثلاثاء 28 ذو الحجة 1430   العدد  13592
في برقية جوابية لوزير الحج
ولي العهد: ما تقدمه المملكة للحجاج واجب تحتمه تعاليم الإسلام

 

(الجزيرة) - واس:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام شكره لمعالي وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي والمشاركين في ندوة (السلامة في الحج) التي عقدت في مكة المكرمة مؤخراً على ما أبدوه من مشاعر وتمنيات ودعوات طيبة وما خلصوا إليه من توصيات.

وقال سمو ولي العهد في برقية جوابية لمعالي وزير الحج: لقد أسعدنا ما تضمنه البيان من نتائج وتوصيات مباركة تهدف لخدمة وراحة ضيوف الرحمن، مؤيدين ما تبذلونه من جهود في هذا المجال، ونؤكد بأن ما تقدمه المملكة من خدمات لحجاج بيت الله والمعتمرين ما هو إلا واجب تحتمه علينا تعاليم ديننا الحنيف، سائلين الله عز وجل أن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم، وأن يوفق الجميع لكل خير.. إنه سميع مجيب.

وكان معالي وزير الحج قد رفع لسمو ولي العهد برقية تضمنت إيجازاً لما خلصت إليه الندوة من توصيات أعرب خلالها المشاركون عن شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا. كما ندد المشاركون بمحاولة التسلل إلى الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية من قبل بعض الجماعات المسلحة المعتدية واستنكارهم لأي محاولة للمساس بأمن المملكة العربية السعودية واستقرارها، وتأييدهم لحق المملكة في اتخاذ الخطوات الكفيلة بحفظ أمنها واستقرارها. وأشادوا بالمنجزات العظيمة المتلاحقة والمستمرة التي قامت بها حكومة خادم الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة لتيسير أداء الحج والعمرة والزيارة ورعاية الحجاج والمعتمرين والزائرين وتسهيل رحلتهم المباركة، وتأمين سلامتهم وأمنهم وراحتهم، وتعظيمهم لحرمات الله وشعائر الإسلام والمسلمين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد