Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/12/2009 G Issue 13592
الثلاثاء 28 ذو الحجة 1430   العدد  13592
الملحم رعى تدشين شعارها الجديد
تعاونية موظفي (السعودية) بجدة تحتفل بمرور 25 عاماً على تأسيسها

 

جدة - عبد القادر حسين:

تحت رعاية معالي المهندس خالد بن عبد الله الملحم مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية، وبحضور مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة، احتفلت الجمعية التعاونية لموظفي الخطوط السعودية بجدة بمرور خمسة وعشرين عاماً على تأسيسها.. وذلك في حفل أُقيم بفندق الهيلتون جدة.. بالإضافة إلى عدد من المسئولين التنفيذيين بالخطوط السعودية ووزارة الشؤون الاجتماعية بجدة ولفيف من رجال الأعمال ومسئولي الشركات والمؤسسات ورواد العمل الاجتماعي إلى جانب ممثلي الصحف المحلية ووسائل الإعلام المختلفة.

حيث أكد المهندس خالد الملحم خلال الكلمة التي ألقاها في الجمعية أنه تم استناد برامج وخطط التنمية المباركة في بلادنا الغالية على إعداد المواطن لمواجهة تحديات العصر من خلال الجامعات الكبرى التي تقام في أرض الوطن ومن خلال الابتعاث والتدريب المتواصل في جميع المجالات وحرصت الخطوط السعودية على أن تكون الرعاية الفائقة لأبنائها في صميم رسالتها وقامت بترجمة ذلك على أرض الواقع في مجالات الرعاية الصحية المتقدمة والمرافق الرياضية الحديثة وغيرها.. وإننا اليوم نحتفل بمرور 25عاماً على إنشاء الجمعية التعاونية التي حققت من خلالها إنجازات كثيرة.. وأكدت على الدور الحيوي للرعاية الاجتماعية.. وغدت اليوم صرحاً استثمارياً يمتلكه المساهمون من موظفي الخطوط السعودية وتحولت من الخسائر إلى الربحية في تأكيد على نجاح مجلس إدارتها.

كما عبّر رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية المهندس ماجد درويش عن سعادته برعاية مدير الخطوط السعودية لتكريم المشاركين في الجمعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد