Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/12/2009 G Issue 13586
الاربعاء 22 ذو الحجة 1430   العدد  13586
اتفقوا على صعوبة المباراة
لاعبو الوحدة: الحزم طريق فريقنا لاستعادة توازنه

 

المكرمة - حاتم الصبحي :

أكَّد لاعب فريق الوحدة الكروي كامل موسى حرص زملائه اللاعبين والجهاز الفني والإداري على نتيجة لقاء اليوم أمام الحزم وخطف النقاط الثلاث على الرغم من صعوبتها الفنية كونها ستقام في ملعب الفريق المنافس وبين جماهيره علاوة على العطاء الفني المميز الذي يقدمه الحزم.

وقال الموسى: كل العوامل التي تقف إلى جانب الحزم ستبقى عاملاً مهماً لنا لتقديم جهود كبيرة في المباراة حتى نستطيع التغلب على قوة الفريق المنافس من أجل مواصلة الانتصارات التي بدأها الفريق من مباراة الرائد الماضية كوننا تسعى بكل جدية من أجل العودة مجدداً لاعتلاء مراتب المقدمة في دوري زين السعودي.

فيما شدد زميله المدافع المتألق ماجد بلال على أهمية فوز الفريق في مباراة اليوم، موضحاً في ذات السياق أن فريقه سلك الطريق الصحيح نحو حصد النقاط الثمينة والتي تمكنه من إيقاف نزيف النقاط التي خسرها في بداية الدوري وكانت ضربه موجعة لموقف الفريق في سلم الترتيب.

وقال فلتتأكد جماهيرنا الوفية بأننا حريصون على تعويضها في الجولات المقبلة بعون الله من خلال كسب جميع النقاط وعدم التفريط مطلقاً وذلك حتى نتمكن من المنافسة بقوة على المراتب المتقدمة التي من الصعب والظلم أيضاً أن يكون فريق بحجم الوحدة خارج المنافسة عنها وذلك قياساً بالإمكانيات الكبيرة التي يزخر بها الفريق الكروي.

فيما أبدى المهاجم الصاعد مهند عسيري تفاؤله الشديد بتحقيق فريقه فوزاً صريحاً على الحزم على الرغم من صعوبتها الفنية بقوله إنهم يواجهون اليوم فريقاً صعباً جداً مثل فريق الحزم يملك إمكانيات كبيرة عطفاً عن على أن المباراة ستُقام على ملعبه وبين جماهيره إلا إن هذا الأمر لن يقلّل من حرصنا على كسب النقاط الثلاث لزيادة رصيدنا في بنك الدوري.

وأشار العسيري في حديثه إلى أن فريقه أخذ يسترد عافيته الفنية التي فقدها في الفترة الماضية من الدوري بفعل الظروف القاهرة التي عاني منها في بداية الدوري وكلفته خسارة عدد كبير من النقاط لكننا بعون الله سنعوّض جماهيرنا الوفية التي صبرت كثيراً على نتائجنا من خلال تحقيق انتصارات متتالية ترضي طموحاتهم وأمانيهم وأن يروا فريقهم ضمن ركب المقدمة في دوري زين السعودي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد