Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/12/2009 G Issue 13586
الاربعاء 22 ذو الحجة 1430   العدد  13586
النصر في ضيافة المطوع
المكافآت تنعش الأصفر قبل لقاء الرائد والعجلان يدعم الطائرة بمعد الرياض

 

الرياض - عيسى الحكمي

أكمل النصر استعداداته الكروية للقاء مضيفه الرائد هذا المساء بمران أخير على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في بريدة الذي يستضيف اللقاء المرتقب وسط توقعات أن تمتلئ مدرجات الملعب، بعد أن شاهد مران النصر الأخير أعداد كبيرة من أنصاره في القصيم الذين حضروا للشد من أزر اللاعبين.

وكان المدرب خورخي داسيلفا قد أجرى مرانا خفيفا كونه قد انتهى من وضع الخطة التكتيكية والتشكيل في مناورة الاثنين السرية على ملعب النادي.

بجانب الدعم الجماهيري الذي وجده الفريق الأصفر حظي أيضاً بضيافة خاصة من رئيس الرائد فهد المطوع الذي قرر استضافة الفريق العاصمي طوال وجوده في فندق موفينيك القصيم كما سيحتفي بالبعثة بعد نهاية المباراة.

إلى ذلك دعمت إدارة النادي معنويات اللاعبين بصرف مكافآت الفوز على الفتح (3-1) وستكون المكافآت مضاعفة في حال تحققت النقاط الثلاث الليلة.

على خط آخر سجل النادي يوم أمس معد فريق كرة الطائرة بنادي الرياض نايف القحطاني بدعم مباشر من داعم الطائرة الصفراء الوحيد فهد العجلان الذي يتولى الإشراف على اللعبة، وسيلحق القحطاني بمعسكر الفريق المقام حالياً في المنطقة الشرقية لمدة 10 أيام على نفقة العجلان، وسيجري الفريق في المعسكر البديل لمعسكر البحرين الخارجي عددا من المباريات الودية أهمها أمام الرفاع والنصر البحرينيين، علما أن المعسكر يضم 12 لاعبا ويشرف عليه إدارياً صالح أبو دهيم مدير الفريق وفنيا المدرب أحمد السبر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد