Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/12/2009 G Issue 13586
الاربعاء 22 ذو الحجة 1430   العدد  13586
غرفة العلاج احتضنت ياسر والدوسري لإصابتهما.. والتذاكر نفذت
الهلال يهاجم الاتحاد بالقناص ويختتم تحضيراته السرية مساء اليوم

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) ان مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال ياسر القحطاني سيكون على رأس المشاركين بصفة اساسية مع الفريق الأزرق في المواجهة الدورية المرتقبة غدا التي ستجمعه بنظيره الاتحادي وجاءت تلك الأنباء بعد أن استبعد مدرب الفريق اللاعب من تدريبات الأمس الصباحية وفضل الإبقاء عليه داخل العيادة الطبية لتلقي بعض الجرعات الطبية جراء إحساسه ببعض الآلام في منطقة الصفاق التي أحس بها مساء أمس الأول والتي تعرض لها في أكثر من مناسبة وخصوصا بعد التدريبات القوية وهو ما يزيد حظوظ مشاركته بعد تلقي العلاج اللازم ونيل الضوء الأخضر من طبيب الفريق ولاسيما ان نتائج الأشعة المغناطيسية التي أجراها كانت مطمئنة للهلاليين.

وكانت غرفة العلاج الهلالية قد احتضنت صباح أمس لاعب وسط الفريق عبدالعزيز الدوسري الذي تعرض لتمزق في العضلة الخلفية للفخذ تواجد على إثرها بمعية طبيب الفريق للوقوف على حالته.

وعلى ضوء اصابة القحطاني اشرك مدرب الفريق البلجيكي ايريك جريتيس في مناورة البارحة المهاجم البديل عيسى المحياني أساسيا بصفة مؤقتة وشهدت المناورة المغلقة عدة تغييرات في التشكيلة بغية في الوصول الى التشكيل الأنسب وأرجأ مدرب الفريق اختيار العناصر الأساسية إلى تدريب الليلة المسائي (المغلق) الذي سيسدل الستار من خلاله على التحضيرات الزرقاء لمواجهة الكلاسيكو المنتظرة وكان عضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد قد تابع مران البارحة.

وعلى صعيد الاستعدادات الجماهيرية تكفل عضو شرف النادي الأمير سعد بن عبدالعزيز بن تركي بنقل الجماهير الهلالية في منطقة الأحساء عبر حافلات ستنطلق من:

الأحساء - المنيزلة - الشارع العام - أمام صالة القوة، عند الساعة 12 ظهرا.

وعلى صعيد متصل تكفل عضو شرف النادي حسن الناقور بمصاريف رابطة المشجعين التي ستتواجد في مباراة الغد منذ وقت مبكر لتحفيز الجماهير وينتظر ان يشهد لقاء الغد حضورا جماهيرا كبيرا لقوة الفريقين وشعبيتهما وحساسية اللقاء.

من جانب آخر احتضنت صالة نادي الهلال المغلقة صباح أمس نهائي خماسيات كرة القدم التابعة لمكتب الاشراف التربوي بغرب الرياض الذي قدم درعاً تكريمياً لنادي الهلال تسلمه إداري الفريق الكروي الأول هشام اللحيدان.

وفي إطار منافسات كأس الأمير فيصل يستأنف لاعبو الفريق الأولمبي عصر اليوم تدريباتهم بعد أن تمتعوا بيوم راحة وذلك تأهبا لمواجهة النصر السبت المقبل في الجولة ماقبل الاخيرة وينتظر أن يستعين مدرب الفريق الأولمبي ببعض الأسماء من الفريق الأول بعد التنسيق مع السيد جريتيس الذي قد يمنح الضوء لبعض الأسماء لمشاركة الأولمبي بعد انقضاء مواجهة الاتحاد الدورية.

وفي خط آخر بدأ امس بيع تذاكر مباراة الغد لجميع الفئات وسط اهتمام جماهيري بالغ باقتنائها وسيتواصل البيع حتى يوم المباراة فيما نفذت تذاكر المقصورة بشكل سريع جداً وفي أقل من ساعة بعد طرحها!!!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد