Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/12/2009 G Issue 13586
الاربعاء 22 ذو الحجة 1430   العدد  13586
فواصل

 

إسناد رئاسة اللجنة العليا لتنظيم مهرجان اعتزال النجم نواف التمياط لسمو الأمير نواف بن محمد تأخر كثيراً، حيث لم يتبقَّ إلا قرابة عشرين يوماً على موعد المهرجان، ولكن سموه قادر لما عُرف عنه من قيادة فذة للمهام التي تسند إليه لإظهار المهرجان بأحسن صورة وأدق تنظيم.

قرعة بطولة الأندية الآسيوية جاءت متوازنة إلى حد ما وإن كان الأهلي السعودي قد وقّع في المجموعة الأقوى نسبياً. كل التوفيق لفرقنا المشاركة في البطولة.

مواجهة جميلة ستجمع فريق الهلال في بطولة الأندية الآسيوية أمام مدربه السابق كوزمين الذي يقود فريق السد القطري حالياً. ورغم أن العناصر الهلالية لم تختلف عن عهد كوزمين إلا أن أداء الفريق اختلف تماماً وأصبح أكثر تطوراً وربما هذا ما سيفاجئ كوزمين ويلخبط حساباته.

أكثر من ألحق الضرر بالنجم الاتحادي محمد نور هُم أولئك المدافعون عن أخطائه والمبررون لخطاياه في الملاعب طوال مشواره مع الكرة. فظلت أخطاؤه تتكرر وهو يتمادى ويتجاوز لضمانه وجود من سيدافع عنه ويبرر أخطاءه مهما كانت فداحتها.

في الأهلي الكل يتألم ويصرخ من حالة الفريق الكروي والكل يشرح أسباب التردي والكل يطالب بالعلاج ولكن لم يخرج من يقول سنفعل وسنغيّر وهذا برنامجنا..!!

حديث الأستاذ سلمان القريني في مؤتمره الصحفي الأخير أثار ارتياحاً كبيراً في الوسط النصراوي نظراً للوضوح والشفافية التي كان عليها أبو حمد وللمنطق والعقلانية التي كان يتحدث من خلالها. وأكثر ما أفرح عشاق العالمي أن التهم والشائعات التي ظلت تلاحق القريني لم يكن لها أساس من الصحة وأن مصدرها أطراف تحاول التحكم بمنصب مدير عام الفريق ولكنها لا تحارب القريني لشخصه.

وافق المدرب الروماني يوردانيسكو على تدريب الأهلي مشترطاً مشاهدة مباراته أمام الاتحاد أولاً. وبعد المباراة قدّم اعتذاره..!! معه حق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد