Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/12/2009 G Issue 13586
الاربعاء 22 ذو الحجة 1430   العدد  13586
فيما استضاف البعثة النصراوية
الرائد تسلح بالمناطق الضيقة.. والتسديدات البعيدة.. والرغبة الأكيدة

 

بريدة - صالح الغفيص :

أكمل الفريق الكروي الأول بنادي الرائد تحضيراته الفنية واستعداداته الميدانية تأهباً لمواجهة نظيره وضيفه فريق النصر مساء اليوم (الأربعاء) على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة ضمن منافسات دوري (زين) السعودي للمحترفين.

مدرب الفريق البرازيلي أديسون سوزا هدف خلال اليومين الماضيين إلى معالجة الكثير من الأخطاء التي حدثت وتحدث في اللقاءات وحملت الفريق الشيء الكثير وأفقدته عدداً من النقاط وعمد إلى وضع تدريبات خاصة للاعبي خط الظهر وكذلك التركيز على التمرير المركز من خلال تطبيق نقل الكرة من لمسة واحدة وسط مساحات ضيقة والتسديد على المرمى من مسافات بعيدة إلى جانب الرفع من درجة التجانس ما بين اللاعبين.. وذلك وسط متابعة جماهيرية كبيرة وحماس ورغبة أكيدة ممزوجة بين التفاؤل والحذر من قبل اللاعبين لتحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث. ومن المنتظر أن يستفيد من خدمات لاعب خط الوسط عبدالمجيد الرويلي في المباراة بعد تشافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً وغيبته عن اللقاءات الماضية.. فيما لم تتضح بعد معالم التشكيلة الأساسية التي سيدخل فيها سوزا المباراة، حيث ينتظر أن يدلف الفريق بالأسماء ذاتها التي شاركت في اللقاء الماضي أمام الوحدة على ملعب الأخير بمكة.

هذا وقد أنهى مجلس الجمهور الرائدي كافة الاستعدادات والترتيبات التي من شأنها إظهار المدرج الأحمر بأبهى حلة حيث أكد رئيس المجلس عبدالله العتيبي أنهم قد جهزوا أكثر من خمسة آلاف علم وشال ستوزع على الجماهير الحاضرة إلى جانب الأعلام الكبيرة التي ستكتسيها مدرجات الملعب حاملة العبارات التشجيعية للاعبين فيما ستصدح رابطة المشجعين بأهازيج رائدية مميزة.

فيما تم طباعة وتجهيز قرابة الخمسة والعشرين ألف تذكرة منها مئة تذكرة للمقصورة الرئيسية و(4500) للدرجة الأولى و(20) ألف تذكرة للدرجة الثانية. هذا وقد تكفل الرائد باستضافة البعثة النصراوية في فندق الموفنبيك بمدينة بريدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد