Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/12/2009 G Issue 13586
الاربعاء 22 ذو الحجة 1430   العدد  13586
(زدني للتدريب والتطوير) تدشِّن أول مراكزها في الرياض

 

افتتحت (شركة زدني للتدريب والتطوير)، أحد فروع الشركة التعليمية المتطورة ADEC، أول وأحدث مراكزها التدريبية في مدينة الرياض.

ويضمُّ الفرع الجديد أقسام ومعامل التدريب على تقنية المعلومات واللغة الإنجليزية، وكذلك التدريب الإداري والتدريب المتخصص ضمن بيئة تعليمية مهنية متميزة، وفق أحدث التجهيزات التدريبية والتعليمية العالمية.

وقد أعرب فهد بن سليمان الحربي المدير العام للشركة عن سعادته بافتتاح هذا الفرع، الذي اعتبره إضافة كبيرة لمسيرة التدريب التقني والمهني على مستوى المملكة. مشيراً إلى الدور الذي تلعبه الشركة في الارتقاء بمستوى التدريب الأهلي، ومؤكداً دورها الإيجابي والريادي في تأهيل الشباب وتزويدهم بالمهارات والقدرات التي تمكِّنهم من الدخول إلى سوق العمل مؤهَّلين بالتخصصات التي تلبي متطلبات هذا السوق.

كما أشار الحربي إلى أن هذا الفرع أُنشئ تلبية لحاجات الطلاب التعليمية والعملية، في الوقت الذي أصبح فيه التدريب بمختلف تخصصاته مفتاح المستقبل للعديد من الشباب السعودي. مشيداً بالتقدم المستمر والمتواصل للتدريب الذي جاء ليواكب البحث المستمر عن وظائف مميزة مدعومة بتدريب مهني متقدم، وذلك من خلال تضافر جهود القطاع الخاص ودور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في رسم قواعد وسياسات جادة أدت إلى الاستثمار الكبير في مجال التدريب؛ ما رسَّخ قواعد التدريب والتعليم بالمملكة، وعزَّز مساهمات القطاع الخاص في إثراء مسيرة البناء والتطوير الشاملة التي أدَّت بدورها إلى دفع عجلة تنمية التدريب بما يخدم السوق المحلي.

وتلتزم شركة زدني للتدريب والتطوير بمعايير الجودة الشاملة لتقديم خدماتها التدريبية بأعلى جودة من خلال المدربين المعتمدين والمناهج التدريبية المعتمدة كذلك من خلال اتفاقياتها مع أهم الشركات الدولية المصنعة للبرامج التقنية. وكذلك من خلال خططها القادمة والرامية إلى السعي في افتتاح 12 فرعاً في 12 مدينة حول المملكة، وذلك بحلول عام 2012م في كل من: الرياض، جدة، الخبر، الأحساء، الجبيل، أبها، المدينة المنورة، مكة المكرمة، الطائف، تبوك، حائل، القصيم.

كما أنه سيتم تجهيز جميع المراكز الجديدة بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا التعليم من قاعات التدريب وتجهيزات تقنية عالية الجودة لدعم العملية التدريبية، كما ستتميز بشمولية مرافقها المزودة بأحدث وسائل التدريب على الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية وكذلك التدريب الإداري من خلال أحدث المعامل المتخصصة والقاعات الدراسية ذات التقنية العالية المدعمة بكادر تدريبي على قدر من الاحترافية والأداء المهني المتميز. كما ستحتوي المراكز على ردهات انتظار وكذلك على الخدمات الداعمة من كافتيريا ومواقف السيارات وغيرها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد