Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/12/2009 G Issue 13586
الاربعاء 22 ذو الحجة 1430   العدد  13586
(صناعات العيسى) تُكرِّم العميل المتميز لسنة 2009

 

كرَّمت شركة صناعات العيسى سامر العبيدي كأفضل عميل لسنة 2009، وذلك خلال معرض الخمسة الكبار في دبي، بحضور عملاء وضيوف الشركة بالمعرض. ويأتي تكريم أفضل عميل تقديراً لجهوده وتحقيقه للأهداف البيعية والتسويقية والاستراتيجية خلال الفترة الماضية؛ إذ تملك شركة صناعات العيسى شبكة واسعة من الموزعين المعتمدين في السوق المحلي والخارجي.

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود بن عبدالعزيز العيسى: (إن احتفالية التكريم هذه تهدف إلى تعزيز قيم التواصل بين شركة صناعات العيسى وموزعيها، وتعكس روابط الإخاء والمحبة بين العاملين في الشركة وعملائها الذين يعتبرون شركاء النجاح الذي زيّن مسيرة الشركة منذ انطلاقها). مضيفاً أن شركة صناعات العيسى حريصة دائماً على تكريم عملائها بشكل سنوي انطلاقاً من رؤية الشركة وقيمها الجوهرية التي تولي أهمية كبرى لعملائها، وتضعهم على قائمة رأس اهتماماتها.

وأكّد سامر العبيدي اعتزازه وتقديره لحصوله على درع التميز واهتمام شركة صناعات العيسى بموزعيها وعملائها على حد سواء.

وأضاف المهندس أحمد العمُري الرئيس التنفيذي لشركة صناعات العيسى: إن الشركة تولي اهتماماً خاصاً لعملائها وموزعيها الذين يبذلون جهوداً كبيرة من أجل تحقيق أحجام مبيعات متميزة في كل عام.. وقد شهد النصف الثاني من العام الحالي تحقيق المزيد من الإنجازات لشركة صناعات العيسى، كما كان لعملائنا الفضل الأكبر في تحقيق هذه الإنجازات؛ ما يؤكد أنهم شركاء في النجاح الذي تحققه الشركة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد