Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/12/2009 G Issue 13586
الاربعاء 22 ذو الحجة 1430   العدد  13586
يبدأ أعماله اليوم ويستمر للغد
(وطن للاستثمار) ترعى منتدى تمكين سيدات الأعمال الخليجيات

 

تشارك شركة وطن للاستثمار وأعمال الأوراق المالية برعاية منتدى (تمكين سيدات الأعمال الخليجيات في القطاع المالي والمصرفي) والذي تنظمه الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع اتحاد غرف مجلس التعاون واتحاد المصارف العربية في مدينة الدمام ابتداء من اليوم ويستمر ليوم غدٍ الخميس 10 ديسمبر 2009م بمبنى الغرفة.

وقال هاني ناصر الصائغ رئيس التسويق والأعمال المؤسسية والدولية في شركة وطن للاستثمار وأعمال الأوراق المالية: إن (وطن للاستثمار) تحرص دائماً على المشاركة الفعالة في مثل هذه المنتديات بالمملكة نظراً لأهميتها في القطاع المالي لسيدات الأعمال في منطقة الخليج العربي.

وقد ذكر الصائغ أهمية المشاركة بالمنتدى في أن المنتدى يعد أحد أهم التجمعات الاقتصادية لسيدات المال والأعمال في منطقة الخليج العربي حيث يحضر نخبة من سيدات الأعمال وذلك تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز حرم أمير المنطقة الشرقية.

وبين الصائغ أن المنتدى يهدف إلى تعزيز دور سيدات الأعمال للمساهمة بتطوير إمكانيات المرأة والنهوض بمسؤوليتها على الصعيد الاقتصادي والمصرفي بالإضافة إلى العقبات والتحديات التي تواجهها سيدات الأعمال في المجال الاقتصادي ويهدف أيضاً إلى دمج المرأة في التنمية باعتبارها إحدى الموارد في التطور الاقتصادي.

وأشار الصائغ أن المنتدى يناقش العديد من المحاور المؤثرة على سيدات الأعمال الخليجيات في القطاع المالي والمصرفي في ظل هذا التوسع الذي تعيشه منطقة الخليج العربي وطرق مواجهة التحديات لسيدات الأعمال.

واختتم الصائغ حديثه قائلاً: إن الآمال معقودة بإذن الله على المنتدى أن يخلص إلى تمكين المرأة الخليجية في القطاع المالي والمصرفي وتعزيز دور سيدات الأعمال في المساهمة بتطوير إمكانيات المرأة الخليجية والنهوض بمسؤولياتها على الصعيد الاقتصادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد