Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/12/2009 G Issue 13586
الاربعاء 22 ذو الحجة 1430   العدد  13586
خادم الحرمين يشكر وزيري العمل والشؤون الاجتماعية

 

الرياض - واس

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - شكره وتقديره لمعالي وزير العمل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الدكتور غازي بن عبدالرحمن القصيبي ولجميع العاملين في المؤسسة على ما حققته المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من إنجاز وطني مشرف على المستوى الدولي وذلك بحصولها على أربع جوائز عالمية منحتها لها المنظمة الدولية للتأمين الاجتماعي.

جاء ذلك في برقية جوابية وجهها - حفظه الله - لمعالي وزير العمل رداً على خطاب معاليه بهذا الخصوص وقال الملك المفدى (نشكر لمعاليكم وللعاملين في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الإنجاز الذي تحقق, ونقدر لكم الجهود التي أدت إلى تحقيقه, ونسأل الله للجميع التوفيق والسداد).

وعبر معالي وزير العمل باسمه وباسم كافة أعضاء مجلس إدارة المؤسسة والعاملين بها عن شكره لخادم الحرمين الشريفين وعن سعادته بهذه الإشادة الكريمة بهذا الإنجاز من قبله -حفظه الله- مؤكداً أن ذلك سيكون حافزاً للمؤسسة لتحقيق المزيد من العطاء في المستقبل بإذن الله في ظل الرعاية الكريمة من حكومتنا الرشيدة ومشيراً إلى أنه ما كان للمؤسسة أن تحقق هذه الانجازات لولا توفيق الله ثم دعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني حفظهم الله. كما وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين عما عبر عنه معاليه من مشاعر طيبة بمناسبة رعاية الملك المفدى -أيده الله- الملتقى الأول للجمعيات الخيرية النسائية بالقصيم وشاركت فيها الجمعيات الخيرية النسائية على مستوى المملكة.

جاء ذلك في برقية جوابية وجهها- حفظه الله- لمعالي الدكتور يوسف العثيمين قال فيها (نشكركم على ما عبرتم عنه من مشاعر طيبة, ونتمنى للجميع التوفيق والسداد).

وكان معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين قد عبر باسمه واسم جميع المشاركين عن شكره وامتنانه لرعاية خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- للملتقى الأول للجمعيات الخيرية النسائية بالقصيم، مؤكداً أثر هذه الرعاية الكريمة في النهوض بالعمل الخيري في المملكة، والتقدير الذي يكنّه -حفظه الله- لمساهمة المرأة السعودية في العمل الخيري والاجتماعي، والإعلاء من شأنها في مختلف المجالات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد