Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/12/2009 G Issue 13586
الاربعاء 22 ذو الحجة 1430   العدد  13586
غرفة الشرقية تحقق الأيزو في نظامي إدارة الجودة وأمن المعلومات

 

الدمام - ظافر الدوسري

هنأ رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن راشد الراشد مجلس إدارة الغرفة ومشتركيها وأمانتها العامة بمناسبة حصول الغرفة على شهادتي نظام إدارة الجودة (ايزو: 9001 إصدار 2008) ونظام إدارة أمن المعلومات (ايزو 27001 إصدار 2005).

وأكد الراشد أن الغرفة حققت إنجازاً جديداً حيث باتت أول غرفة تجارية بالمملكة تحقق هذين الشهادتين معاً في آن واحد ومن أوائل الغرف في الشرق الأوسط التي تحقق هذا الإنجاز كونها لم تطبق إلا في غرف معدودة على مستوى العالم.

وأشار الراشد إلى أن هذا الإنجاز يضع الغرفة أمام تحد كبير في سعيها لرضاء عملائها وللوصول لمصاف العالمية حتى تصبح مقياساً ومرجعاً في تطبيقات الجودة. من جانب آخر تسلم الأمين العام لغرفة الشرقية عدنان بن عبدالله النعيم شهادتي نظام إدارة الجودة (ايزو: 9001 إصدار 2008) ونظام إدارة سلامة المعلومات (ايزو 27001 إصدار 2005) التي حققتها الغرفة خلال استقباله في مكتبه الأحد الماضى جمال البعيجان الرئيس التنفيذي لمجموعة TUV NORD الشرق الأوسط والشركة الوطنية للفحص والاختبار المحدودة المشرفة على تنفيذ المشروع في الغرفة الذي سلم الشهادة وقدم التهنئة على إنجاز الغرفة.

واستعرض النعيم خلال اللقاء مراحل المشروع الذي طبقته الغرفة للوصول إلى تحقيق إنجاز غير مسبوق على مستوى الغرف السعودية مبيناً أنه تحقق بعد جهود حثيثة وضمن جهود متواصلة لتتمكن الغرفة من تنفيذ النظامين العالميين المذكورين في أن واحد على مستوى جميع إداراتها وفروعها ومراكز خدماتها في زمن قياسي.

وأوضح النعيم أن الغرفة دأبت على تحديث أنظمتها الإدارية لتواكب أحدث التطورات العالمية وقد أخذت على عاتقها أن تكون هذه الأنظمة واقعاً معمولاً به حتى ينعكس على رضى مشتركيها والمستفيدين من خدماتها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد