Al Jazirah NewsPaper Friday  04/12/2009 G Issue 13581
الجمعة 17 ذو الحجة 1430   العدد  13581
عودة بشير وسياف
مارين طالب اللاعبين بطي صفحة الاتحاد.. والمفرج يستغرب إيقافه

 

الدمام - سامي اليوسف:

دخل لاعبو الاتفاق أمس معسكرهم الخاص بمواجهة القادسية في أحد فنادق الدمام وعقد رئيس النادي عبد العزيز الدوسري اجتماعاً مع اللاعبين بحضور أعضاء الجهازين الإداري والفني والأمين العام أحمد الدوسري وأكّد الرئيس على اللاعبين ضرورة نسيان الفرحة والتركيز في المباريات الثلاث المقبلة بدءاً بلقاء القادسية غداً السبت.

من جانبه طلب المدرب إيوان مارين من اللاعبين طي صفحة مباراة الاتحاد والتفكير ملياً بمواجهة القادسية وما بعدها.

في الوقت الذي استغرب فيه المدافع فهد المفرج حصوله على البطاقة الصفراء من حكم المباراة الدولي عبد الرحمن العمري وقال: كان هناك احتكاك بين الكابتن محمد نور وزميلي في الفريق أحمد سهيل، وجاء الحكم ليرى المشكلة فتوجهت له بصفتي قائداً للفريق وطلبت منه سؤال الحكم المساعد الذي كان قريباً وشاهد الحالة، فتفاجأت به يشهر البطاقة الصفراء في وجهي، وأنا كنت أقوم بواجبي كقائد للفريق.

وسيغيب المفرج عن مواجهة القادسية التي سيعود فيها هداف الفريق صالح بشير لمشاركة الاتفاق بعد غياب طويل في حين ستتأكد مشاركة الكابتن سياف البيشي اليوم.

وعلى صعيد تحضيرات فريق الناشئين لكرة القدم فقد كسب الاتفاق العدالة في المباراة الودية على ملعب النادي الرديف بثلاثية نظيفة سجلت على مدار الشوطين عن طريق كل من: ياسر الدوسري في الشوط الأول من ركلة ركنية ومحمد الميموني من خطأ من خارج منطقة الجزاء وسجل عبد الرحمن العبسي الهدف الثالث من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد