Al Jazirah NewsPaper Friday  04/12/2009 G Issue 13581
الجمعة 17 ذو الحجة 1430   العدد  13581
تزامناً مع هذه الأجواء الربيعية الممطرة
الطلاب والطالبات يعودون إلى مقاعد الدراسة غداً

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

يعود غداً الطلبة والطالبات إلى مقاعد الدراسة بعد أن تمتع الجميع بإجازة عيد الأضحى المبارك، يعودون وكلهم فرحة وسعادة ببدء الدراسة مع هذه الأجواء الممطرة الجميلة التي عمَّت أرجاء البلاد، حيث أكملت وزارة التربية والتعليم وكافة الجهات التعليمية استعداداتها لعودة الدراسة حيث سيقوم عدد من المشرفين التربويين بزيارة للمدارس للتأكد من بدء الدراسة ومناقشة كل شيء يخصها.

أكثر من 500 ألف طاب في الرياض

وفي منطقة الرياض يعود إلى مقاعد الدراسة أكثر من 500 ألف طالب حيث قامت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمخاطبة المدارس بشأن عودة الدراسة، وتنفيذ كافة التعليمات التي وجهتها الإدارة بهذا الخصوص.

البداية القوية

وبهذه المناسبة هنأ مدير عام التعليم بمنطقة الرياض د. عبد العزيز الدبيان الجميع بعيد الأضحى المبارك، وسأل الله أن يعيده على الجميع بالخير والعافية، وأن يتقبل من الحجاج حجهم، ويعيدهم إلى بلادهم سالمين غانمين.

نحن في الإدارة نحرص على البداية القوية للدراسة واستثمار الوقت وإشعار الطالب بذلك.. وأنا على ثقة أن كل زملائي في المدارس حريصون على البداية القوية، وأولياء الأمور تعودنا منهم التعاون مع الإدارة وإحضار أبنائهم في الوقت المناسب.

الجهات الأمنية والمرورية

وعلى الصعيد نفسه استعدت الجهات الأمنية والمرورية للقيام بما هو مطلوب أثناء عودة الدراسة والتواجد بالقرب من المدارس والطرق المؤدية إليها، ليقوموا بالمطلوب.. مؤكدين على أهمية تعاون الآباء والحرص على سلامة أبنائهم والتأكد من العودة إلى منازلهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد