Al Jazirah NewsPaper Friday  04/12/2009 G Issue 13581
الجمعة 17 ذو الحجة 1430   العدد  13581
أكد أن هذه المواقف الأصيلة للمملكة ستذكرها الأجيال
هنية يُثمِّن جهود خادم الحرمين في رعاية الحجاج ودعمه للفلسطينيين

 

غزة - رندة أحمد

ثمَّن زعيم حركة حماس، رئيس حكومة غزة، إسماعيل هنية، الجهود التي بذلها خادم الحرمين الشريفين - الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود والمملكة العربية حكومة وشعبًا في الدعم المتواصل لرعاية حجاج فلسطين في موسم الحج للعام الحالي، شاكرًا لهم وقوفهم المستمر مع الشعب في صموده ضد الاحتلال.

ونقل المتحدث باسم حكومة حماس -طاهر النونو- تقدير هنية لخادم الحرمين الشريفين لزيادة عدد من حجاج فلسطين هذا العام، فضلاً عن منحه مكرمة أهاليَ الشهداء؛ الأمر الذي يؤكد مواقف المملكة الداعمة للقضية الفلسطينية.

وقال النونو: أثنى رئيس الحكومة في رسالةٍ بعثها إلى خادم الحرمين الشريفين على جهوده، وهنأه بنجاح موسم الحج ومناسبة عيد الأضحى، فضلاً عن حسن استقباله أهالي الشهداء، وأضاف إنها أجمل هدية لهم بعدما فارقوا الأحبة. وقال هنية في رسالته: إن هذه المواقف الأصيلة للمملكة ستذكرها الأجيال من أبناء الشعب الفلسطيني ومن أبناء الأمة الإسلامية، ودعا اللهَ لها بالتوفيق ودعم سعي الملك عبد الله.

وفي سياقٍ مختلفٍ قدَّم هنية تعازيه إلى المملكة حكومة وشعبًا في وفاة ضحايا الفيضانات التي اجتاحت منطقة جدة، سائلاً الله أن يسكنهم فسيح جناته وأن يحفظ المملكة من كل شر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد