Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/12/2009 G Issue 13579
الاربعاء 15 ذو الحجة 1430   العدد  13579
ماذا ستقول لجنة الانضباط.. بعد الخروج الاتحادي عن النص

 

كتب - علي الصحن

لم يتوقع الاتحاديون الخسارة من الاتفاق خاصة بعد تقدمهم بهدف دون رد فجاءت ردة فعلهم وخروجهم عن النص بالشكل الذي شاهده الجميع في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وخلف شاشات التلفزيون، ومن المؤكد أن لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد شاهدت ما حدث البارحة، ومن المؤكد أنها لن تمرر الأحداث مرور الكرام.

وجاءت احتجاجات قائد الاتحاد محمد نور وتصرفات الجماهير الاتحادية كأبرز اللقطات التي لا يمكن أن تمر مرور الكرام وينتظر أن تصدر بشأنها عقوبات صارمة بحسب اللوائج الجديدة وبالشكل الذي يحقق الإنصاف والعدل بين الجميع ويعيد الأمور إلى نصابها، لاسيما أن أحداً لا يمكن أن يكون فوق القانون، بعد أحداث مرفوضة شاهده الجميع.

وجاءت لقطة محمد نور وهو يمسك بالحكم المساعد - والتي استغرب الجميع مرورها بدون عقوبة - واضحة للعيان ولا يمكن تجاوزها إطلاقاً الأمر الذي ينتظر معه أن يوقف اللاعب لعدد من المباريات مقابل هذا السلوك، في حين أظهرت الصور تصرفات جماهير الاتحاد وهي ترمي ببعض الأشياء داخل الملعب والجميع يعرف العقوبات الخاصة بها، والتي طبقت بعد مباراة الهلال والأهلي الأخيرة والتي نقلت من خلالها مباراة لكل فريق إلى خارج قواعده. الجميع الآن بانتظار قرارات لجنة الانضباط فماذا ستقرر اللجنة؟




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد