Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/12/2009 G Issue 13579
الاربعاء 15 ذو الحجة 1430   العدد  13579
قنصلية خادم الحرمين الشريفين في مومبي احتفت بالأبطال
بعثة منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة تصل الرياض اليوم بعد تحقيقها لـ17 ميدالية في بطولة الألعاب العالمية 2009

 

احتفت قنصلية خادم الحرمين الشريفين في مومبي ببعثة المملكة العربية السعودية لذوي الاحتياجات الخاصة المشاركة في بطولة الألعاب العالمية 2009 في مدينة بنجلور بالهند في أحد المطاعم الإسلامية الكبيرة في المدينة على شرف رئيس بعثة المملكة الأستاذ الدكتور عبد العزيز العبد الجبار.

ونقل موظف شؤون قنصلية خادم الحرمين الشريفين الأستاذ فهد العنزي تبريكات سعادة قنصل خادم الحرمين الشريفين الدكتور عبد الله بن سليمان العيسى على حصول منتخبات المملكة على 17 ميدالية في البطولة العالمية، مؤكدا أن رياضة المملكة اعتادت على تشريف الوطن في المحافل الإقليمية والعالمية.

كما قدم رئيس بعثة المملكة الأستاذ الدكتور عبد العزيز العبد الجبار شكره لمنسوبي قنصلية خادم الحرمين الشريفين في مومبي على رأسهم قنصل خادم الحرمين الشريفين في مومبي الدكتور عبد الله بن سليمان العيسى.

كما نقل رئيس بعثة المملكة المشاركة في البطولة تحيات الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز لجميع أفراد البعثة السعودية، وقال (هاتفني صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وطلب مني نقل سلامة وتبريكاته لجميع أفراد البعثة فردا فرداً، مشدداً على سعادته بتحقيق بعثة المملكة المشاركة هذا الكم الكبير من الميداليات في هذا المحفل العالمي بمشاركة نجوم العالم ومصنفين دوليين من جميع دول العالم.

من جانبه، كرمت إدارة البعثة السعودية نجوم المملكة الحاصلين على الميداليات العالمية وقدمت لهم مكافأة مالية نظير جهودهم الكبيرة التي كللت بتحقيق 17 ميدالية منها ستة ميداليات ذهبية.

من جانب أخر، تصل بمشيئة الله تعالى اليوم الأربعاء بعثة أبطال العالم لذوي الاحتياجات الخاصة إلى مطار الملك خالد الدولي بعد المشاركة الكبيرة والملفتة، وعقب ختام البطولة العالمية أمس حيث ودعت البطولة بتتويج آخر الأبطال في منافسات 400 متر تتابع وحصل فيها منتخب القوى السعودية لذوي الاحتياجات الخاصة على المركز الثالث والميداليات البرونزية كأحد الإنجازات الجديدة في بطولات العالم والتي تحققت لأول مرة، بمشاركة وجوه جديدة تمثل المملكة للمرة الأولى.

وأهدى أحد نجوم منتخب المملكة المتوجين عبد الله الفيفي الإنجاز لمدينة سلطان بن عبد العزيز الإنسانية، وقال (لهذا المستشفى الفضل بعد الله في مشاركتي في هذه البطولة، وأقدم لهم الإنجاز هدية حفظ الله حكومتنا الرشيدة وأدام عزها).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد