Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/12/2009 G Issue 13579
الاربعاء 15 ذو الحجة 1430   العدد  13579
إقبال مكثّف على حدائق ومنتزهات الطائف

 

الطائف - عليان آل سعدان

شهدت المتنزهات البرية الواقعة في شمال الطائف الأهالي والسائحين خلال أيام العيد، حيث شهدت أجواء دافئة مع ازدهار البيئة الطبيعية.

وتصدر الإقبال منتزه الطائف الوطني بطريق المطار، حيث فتح المتنزه أبوابه لاستقبال الزوار الذين توافدوا بكثافة على هذا الموقع السياحي الذي يضم مجموعات نباتية متنوعة ومساحات للخدمات المختلفة بالإضافة إلى المواقع المخصصة للترفيه وألعاب الأطفال والمظلات العائلية ذات التصاميم المستمدة من بيئة المكان والشوايات الثابتة وأسهمت الطرق الداخلية المزفلتة في التسهيل على المتنزهين للتجول بأرجاء المتنزه الذي يتربع على مساحة 50 كيلو متراً مربعاً.

ومن المتنزهات البرية التي شهدت إقبالاً من الزوار متنزه شقرة، متنزه البحيرات، متنزه الفرعة والبهرة، متنزه شهدان، متنزه المواريد، متنزه عشيرة، متنزه البهيتاء، متنزه الوهط والوهيط، متنزه سمنان وسمينين، وتشكل غابات الطلح التي تمتد في متنزهات الطائف البرية للأهالي والسائحين متنفساً يساعدهم على قضاء أوقات ممتعة وسط الطبيعة الخلابة.

واجتذبت الطبيعة البرية المرتادين لمتنزه البهيتاء البري وغابات الطلح على جنبات طريق الوهط والوهيط السياحي، حيث شوهدت تجمعات عائلية ومجموعات شبابية منتشرة تحت ظلال الأشجار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد