Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/12/2009 G Issue 13579
الاربعاء 15 ذو الحجة 1430   العدد  13579
وزير الأوقاف الفلسطيني يشيد بالجهود الإنسانية للندوة العالمية

 

جدة - فيصل المران

أكد وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني د. محمود صادق الهباش استعدادات وزارته لتقديم كل التسهيلات الممكنة للندوة العالمية للشباب الإسلامي، حتى تمضي قدماً مسيرتها وتقدم المزيد من المشروعات والبرامج التنموية في فلسطين، ولا سيما أن الندوة كان لها حضور فاعل وسريع في ما حل بالشعب الفلسطيني من نكبات.

جاء ذلك في زيارته لمقر الندوة العالمية للشباب الإسلامي بجدة، حيث استقبله الأمين العام المساعد للندوة العالمية الدكتور محمد بن عمر بادحدح، والدكتور سالم بن مرزوق الحربي نائب المشرف العام للشؤون التنفيذية.

وذكر الدكتور الهباش أن الندوة بما لها من جهود وافرة في مجال العمل الإنساني، وما قامت بتقديمه من الخدمات الكبيرة للشعب الفلسطيني، فإنها تستحق كل الشكر والتقدير وأن السلطات الفلسطينية واستشعاراً منها بهذا الدور الريادي في مجال الخدمات الصحية والاجتماعية والتربوية من قبل الندوة، سوف لا تتوانى في تقديم كل التسهيلات الممكنة وإزالة كل المعوقات التي تقف حائلاً أمام هذه الإنجازات.

وأضاف بأن السلطة الفلسطينية ترحب بكل من يمد يد العون والمساعدة لأبناء الشعب الفلسطيني.

من جانبه أكد الدكتور بادحدح أن الندوة على استعداد للعمل والتعاون وتقديم المشاريع مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية وفق المعايير والمواصفات التي تحددها السلطة، وخصوصاً للقطاع الشبابي من تعليم وبناء قدرات وتدريب وتأهيل مهني وحرفي.

وفي تعليق الدكتور سالم الحربي على التعامل الدولي للندوة قال: الندوة لا تتعامل دولياً إلا مع الجمعيات الرسمية المرخصة ولا نقبل المشاركة مع من ليست له صفة قانونية وهو أسلوب الندوة من قديم، وهو ما يجعلها صفحة بيضاء للجميع في برامجها وأنشطتها وآلياتها للعمل في تنفيذ المشاريع.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد