Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/12/2009 G Issue 13579
الاربعاء 15 ذو الحجة 1430   العدد  13579
(البريد السعودي) وفر لهم طوابع قديمة وحديثة بسعرها الأساسي فقط
حجاج يجمعون (الطوابع البريدية).. وصور خادم الحرمين الأكثر إقبالاً

 

مكة المكرمة - بعثة الجزيرة

وجد هواة جمع الطوابع من حجاج بيت الله الحرام هذا العام أنفسهم أمام فرصة تاريخية أتاحتها لهم مؤسسة البريد السعودي، بعد شروع المؤسسة في تسويق الطوابع البريدية، بما فيها الطوابع القديمة منها، وبيعها على الحجاج بقيمتها الأساسية بلا أي مبالغ إضافية، ما مثل مفاجأة للكثيرين منهم، كونها فرصة نادراً ما يحظون بمثلها.

وأوضح رئيس مكتب هواة الطوابع في العاصمة المقدسة سعيد أحمد باقحوم، أن الطوابع البريدية الصادرة من المؤسسة لاقت إقبالاً ملحوظاً من حجاج بيت الله الحرام، وخصوصاً الحجاج القادمين من دول المغرب العربي وفرنساً ومصر وعمان، إلى جانب عدد كبير من الحجاج السعوديين.

وأشار رئيس مكتب هواة الطوابع إلى اهتمام هؤلاء الحجاج بشراء الطوابع البريدية التي تحمل صوراً لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، مع تعبيرهم عن مشاعر المحبة والتقدير لسياسته الحكيمة وإنسانيته الكبيرة.

وأضاف باقحوم: إن الحجاج يقبلون أيضاً على الطوابع التذكارية التي تصدرها مؤسسة البريد السعودي بالتزامن مع المناسبات والأحداث المهمة محلياً وعربياً وإسلامياً ودولياً. ولفت في هذا الصدد إلى الإقبال الكبير من الحجاج على الطوابع الخاصة بمناسبة افتتاح جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست)، والاحتفال بالقدس عاصمة للثقافة العربية، والطابع الذي أصدرته المؤسسة حديثاً عن مشروع جسر الجمرات الجديد. ونوه إلى أن بعض هؤلاء الحجاج بادروا من تلقاء أنفسهم إلى توجيه خطابات شكر إلى البريد السعودي على إتاحته هذه الطوابع الحديثة والقديمة بسعرها الأساسي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد