Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/12/2009 G Issue 13579
الاربعاء 15 ذو الحجة 1430   العدد  13579
مسؤولو جدة: القرار التاريخي ضمد الجراح

 

جدة - عبدالله الدماس:

أكد اللواء محمد بن عبدالرحمن الغامدي مدير الدفاع المدني بمحافظة جدة أن القرار الملكي يأتي من حرص المليك حفظه الله على الاهتمام بأرواح سكان محافظة جدة والحرص على معاقبة المتسببين. وأن أمره حفظه الله بمبلغ مليون ريال لذوي كل شهيد هو معايشة لأحزان كل من فقد ذويه في الأحداث الأخيرة.

كما قال الدكتور سامي باداود مدير الشؤون الصحية بجدة إن ما أصدره حفظه الله بتشكيل لجنة تقصي حقائق ينم عن عظم المسؤولية وما يوليه حفظه الله من اهتمام كبير بشعبه، وأوضح الدكتور باداود بأن معاقبة المتسبب ومعرفة نتائج التحقيقات من اللجان المشكلة يأتي ليضع كل مسؤول على قدر مسؤوليته تجاه الأحداث الأخيرة والأسباب التي أدت إلى ذلك.

أما سعد الشهراني مدير مكتب مكافحة التسول بجدة فقال بأنه قرار تاريخي ويأتي ذلك ضمن النهج الذي ينتهجه خادم الحرمين الشريفين من إصلاح ومحاسبة للمقصر حيث ان ما شهدته جدة مؤخرا من سيول كبيرة وأموات بأعداد كبيرة هو شيء يستدعي اتخاذ إجراءات تكون واقية واحترازية عند نزول الأمطار خلال الأيام القادمة.

فيما قدر العقيد مسفر الجعيد الناطق الإعلامي بشرطة جدة سخاء خادم الحرمين الشريفين بصرف مبلغ مجز لكل ذوي فقيد خلال سيول جدة الأخيرة وأبان العقيد الجعيد بأن اهتمامه حفظه الله يأتي من حرصه لراحة أي فرد من المجتمع وتوفير مقومات العيش السعيد ولعل أمره وزارة المالية بتعويض المتضررين في الممتلكات لهو الشيء الذي يضمد جراح ذوي المفقودين في الأحداث الأخيرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد