Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/12/2009 G Issue 13579
الاربعاء 15 ذو الحجة 1430   العدد  13579
د. توفيق خوجة: المليك يعيش مع المواطن أفراحه وأتراحه

 

الجزيرة - سلطان المواش:

قال الدكتور توفيق خوجة، المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء صحة الخليج العربية: إن ما حصل في جدة يعد كارثة، وأن هذا الأمر وما شاهده المواطن والمقيم أمر غير مستغرب، خاصة وأن المملكة قدمت الكثير من الأموال والامكانات وصرفت مواردها على تطوير مدنها، وكانت مدناً متقدمة في كافة النواحي. فما حصل في مدينة جدة قضاء الله، إلا أن الأمر- كما قال خادم الحرمين الشريفين حفظه الله- كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته.

وأعتقد أن الأمر السامي خير وأمانة، وينطق بما يجيش به كل ضمير حي، فقد رسم ملكنا المفدى في هذا الأمر السامي الكريم المنهج الصحيح لقائد الأمة، وكذلك عبَّر بكل مصداقية وشفافية بما يجب أن تكون عليه الأمور. ويدل على مدى مصداقيته في تناول الأمور، وهذا ليس بمستغرب على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- ولقد سبق أن أعطانا أمثلة كثيرة جداً عن عظم الأمانة والصفات العظيمة.

وقال الدكتور خوجة: إنني أشعر بسعادة كبيرة للأمر السامي الكريم، وهذا الأمر يحتوي على الاطمئنان على المواطنين وأهالي جدة لبعث الراحة والشعور بالاطمئنان لدى المصابين؛ حيث إن قائد الأمة وقائد هذا الوطن يتابع بنفسه ما يحدث، وقد أصدر هذا القرار لتعويض ذوي المتوفين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد