Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/12/2009 G Issue 13578
الثلاثاء 14 ذو الحجة 1430   العدد  13578
انطلاق مهرجان عيد أرامكو السعودية

 

الظهران - عيسى الخاطر - تصوير - محمد درويش

في إطار اهتمام شركة أرامكو السعودية بالمجتمع ومشاركتها كعادتها في مناسبات الأعياد ووسط حضور متميز وعدد كبير من زوار المعرض ومحبي مثل هذه الفعاليات ومتابعيها انطلقت قبل أمس ثاني أيام عيد الأضحى المبارك فعاليات مهرجان العيد في معرض أرامكو السعودية بالظهران، والتي تستمر لمدة 6 أيام تحت شعار (افرح معانا بالعيد).

وامتاز مهرجان هذا العام بمسرحية اجتماعية يقدمها نخبة من الفنانين السعوديين، وهي تعالج التفكك الذي تعيشه بعض الأسر بين أفرادها في قالب كوميدي مُسَلٍّ وتقدم الحل للخروج من تلك الحالة البائسة.

كما ستقام ضمن فعاليات المهرجان أمسية للشاعر عبدالخالق البعيجان، مساء الخميس بتاريخ 16 ذي الحجة 1430هـ الموافق 3 ديسمبر 2009م، وعروضٌ شعبية فلكلورية وبرامج ترفيهية للأطفال.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال خالد بن خليفة الملحم، مدير عام الشؤون العامة بالوكالة في أرامكو السعودية: (إننا نسعد دائماً بمشاركة زوار معرض أرامكو السعودية فرحة العيد معهم، وإننا نسعى إلى تقديم ما يضفي الفرحة ويرسم الابتسامة على وجوه أطفالنا وخصوصاً في أيام الأعياد والمناسبات الوطنية المختلفة، كما نحرص أيضاً في هذا المهرجان على تقديم ما ينفعهم من خلال نادي الخطابة وتعليم مهارات الرسم والتلوين. وإنني أرجو أن نوفق في جمع أفراد الأسرة في جوٍ عائلي ممتع ومفيد بإذن الله).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد