Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/12/2009 G Issue 13578
الثلاثاء 14 ذو الحجة 1430   العدد  13578
الاتصالات تبث ملايين الرسائل للتوعية من آثار السيول والأمطار

 

الجزيرة - سعود الهذلي

وجهت الاتصالات السعودية ملايين الرسائل القصيرة عبر الجوال للتوعية بخطر الأمطار والسيول لجميع عملائها في نطاق منطقة مكة المكرمة، وذلك بالتنسيق مع المديرية العامة للدفاع المدني، وركزت الرسائل على التحذير من توقع هطول المزيد من الأمطار وجريان أودية وفقاً لتقارير رسمية للرئاسة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة على مدينة جدة ومنطقة مكة عموماً.. وشملت الرسائل التوجيهية مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، واستفاد من هذه الرسائل أهالي المنطقة وضيوف الرحمن المتواجدين بمكة ومشعر منى.

وقد جاءت هذه الرسائل التوعوية إكمالاً لدور الشركة الاجتماعي لدعم الجهات الحكومية المعنية بسلامة المواطنين والمقيمين وحجاج بيت الله الحرام على وجه الخصوص، كما يحقق ذلك توجه الشركة لتكامل خدماتها لمختلف عملائها من المواطنين والمقيمين وضيوف المملكة.

وبيَّنت الشركة أن هذه الرسائل حققت دوراً هاماً للتحذير والبعد عن المواقع الخطيرة التي تأثرت بالسيول حيث وجهت الجميع للبعد عن مواقع السيول والأماكن المتأثرة، كما تعرف ضيوف الرحمن على توقعات الأرصاد من خلال توجيهات الرسائل التي أوضحت المناطق التي يتوقع أن تشهد هطول الأمطار وبخاصة في مشعر منى.

ويأتي هذا التوجه التوعوي من قبل الشركة ليكتمل دورها لخدمة ضيوف الرحمن ليواكب ما قدمته هذا العام من سلسلة خدمات متكاملة للجوال والهاتف وخدمات الإنترنت والبيانات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد