Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/11/2009 G Issue 13576
الأحد 12 ذو الحجة 1430   العدد  13576
تشييع جثمان الشهيد أمين حمدي في قرية العكرة بالطوال

 

جازان - عبدالله عكور

شيَّع أبناء قرية العكرة التابعة لمركز الطوال جثمان الشهيد جندي أول أمين محمد أحمد حمدي وقد أديت عليه صلاة الميت بجامع الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن عبد العزيز وووري جثمانه بمقبرة العكرة بحضور قائد معسكر الإيواء بقيادة قوة جازان العميد علي بن سالم الجميري يرافقه عدد من الضباط والأفراد الذين شاركوا بالدفن والعزاء لذوي الشهيد.

وقد عبّر العميد الجميري عن بالغ أسفه وحزنه على فراق أمين حمدي الذي كان يعد الدليل لنا للمنطقة والذي كنا نوكل له الكثير من الأعمال ونحسبه عند الله من الشهداء.

من جانبه أعرب شقيق الشهيد يحيى حمدي عن حزنه الشديد وعزائه لفقد أخيه الشهيد سائلا ً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته.

كما حمد شقيق الشهيد سلطان الذي يعمل جندياً أيضاً في القوات البرية بشرورة، حمد الله على قضاء الله وقدره مؤكداً أننا فداء للوطن وسوف نحمي وطننا بدم قلوبنا.

كما أكد ابن شقيقة الشهيد والمرافق الدائم له حسين صلوي وهو جندي في معهد سلاح المشاة أن الشهيد كان يتصدق شهرياً على النساء الكبيرات في القرية وفي لحظات التشييع سمعنا صوت امرأة تنادي ذهب الذي كان يتصدق علينا.

من جانبه قال خال الشهيد الشيخ محمد بن يحيى أسود عكور إننا نحن وأولادنا فداء للوطن إن ذهب أمين شهيداً فلدينا المزيد من أبنائنا لخدمة وطننا الغالي.

وذكر الشيخ يحيى أحمد عكور (ابن خالته) أن الشهيد أمين من كان يتحلّى بالأخلاق الفاضلة، مؤكداً أن نيله للشهادة مفخرة للجميع.

الجدير بالذكر أن الشهيد أمين محمد أحمد حمدي التحق بالقوات البرية بتاريخ عام 1422هـ بقيادة المنطقة الجنوبية، وتزوج عام 1429 هـ، وليس له أولاد، وهو يتيم الأب ويعيش مع أمه وإخوانه الثلاثة أكبرهم يحيى الذي يعاني من إصابه في ظهره جراء حادث مروري، وعبد الله الذي يعمل بالمحكمة العامة بصبيا، وسلطان الذي يعمل جندياً في القوات البرية بشرورة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد