Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/11/2009 G Issue 13576
الأحد 12 ذو الحجة 1430   العدد  13576
تميز إجراءات العمل التمريضي بنفسية الطائف

 

الطائف - محمد الفعر

نجح مستشفى الصحة النفسية بالطائف في تطبيق سياسات وإجراءات العمل التمريضي المعتمدة من الوزارة.

وقد قامت مديرة عام التمريض بوزارة الصحة الدكتورة منيرة العصيمي وفريق متخصص بزيارة إشرافية للمستشفى استمرت يومين تم خلالها متابعة الحالات المرضية سريريا لكافة النزلاء والنزيلات واتضح عدم وجود أي حالات تقرح للفراش، إضافة إلى النجاح في تطبيق سياسات العمل وفقا للبرتكول المعتمد من الوزارة.

كما وجه وكيل وزارة الصحة المساعد للطب العلاجي الدكتور عقيل بن جمعان الغامدي شكره وتقديره لمدير الشؤون الصحية بالطائف الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله كركمان والعاملين في المستشفى على جهودهم المختلفة في الكادر التمريضي من الرجال والنساء الذين يقفون على خدمة نزلاء مستشفى الصحة النفسية.

يذكر أن المستشفى يضم 473 ممرضا وممرضة يقدمون الرعاية الصحية اللازمة للنزلاء والنزيلات في أقسام المستشفى المختلفة.

من جهة أخرى أوضح الناطق الإعلامي بصحة الطائف سعيد الزهراني أن مستشفى الصحة النفسية نفذ برنامج للنزلاء والنزيلات خلال عيد الأضحى المبارك لمشاركة الجميع فرحة العيد.

وبين أن البرنامج تضمن إقامة اليوم المفتوح وإعداد وجبة غداء خاصة في يوم العيد وتجهيز سفرة العيد في كافة أجنحة المستشفى، بالإضافة إلى رحلات الخروج الحر المتمثلة في جولات على الحدائق والمنتزهات العامة.

ودعا الزهراني أقارب النزلاء إلى ضرورة مشاركة النزلاء والنزيلات فرحة العيد مبيناً أن الزيارة خلال أيام العيد الثلاثة ستكون مفتوحة طيلة النهار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد