Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/11/2009 G Issue 13576
الأحد 12 ذو الحجة 1430   العدد  13576
وزير الأوقاف الفلسطيني:
تسهيلات لإنجاز مشاريع هيئة الإغاثة الإسلامية في الأراضي المحتلة

 

جدة - خالد الصبياني

أعلن معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية بالسلطة الوطنية في فلسطين د. محمود صادق الهباش عن استعدادات وزارته وجاهزيتها لتقديم كل التسهيلات الممكنة لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية حتى تمضي في مسيرتها وإنجاز المزيد من المشروعات والبرامج التنموية في بلاده، وخصوصاً أن للهيئة حضوراً متكاملاً وسريعاً في حالات المحن والملمات. وقال خلال زيارته لمقر الأمانة العامة للهيئة، حيث كان في استقباله والوفد المرافق له الأمين العام الدكتور عدنان بن خليل باشا أن الهيئة بمالها من عطاء ثر في مجال العمل الإنساني ولما قدمته من خدمات متنوعة للشعب الفلسطيني تستحق كل الشكر والثناء وأن السلطات الفلسطينية واستشعاراً منها لهذا الدور الريادي في مجال الخدمات الصحية والاجتماعية والتربوية والتنموية من قبل الهيئة سوف لا تتوانى في تقديم كل التسهيلات الممكنة وإزالة كل المعوقات التي تقف حائلاً أمام هذه الإنجازات.

من جانبه أكد الأمين العام للهيئة أن هذا العطاء المتنوع للشعب الفلسطيني وغيره من الشعوب المحتاجة في كل أنحاء العالم سوف يتنامى بصورة سريعة ومتجددة بعون الله تعالى ثم بالدعم الكبير من قبل المتبرعين الكرام من أبناء المملكة.

وأشار إلى أن الهيئة تسعى لتوسيع دائرة نشاطها في فلسطين خصوصاً في مجال كفالة الأيتام وتنفيذ برنامج الأسر المنتجة من خلال القروض الصغيرة تضع العديد من الترتيبات اللازمة لافتتاح مكتب لها في مدينة رام الله بالضفة الغربية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد