Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/11/2009 G Issue 13576
الأحد 12 ذو الحجة 1430   العدد  13576
القيادة تعزي والد الشهيد الرزقي في العرضية

 

العرضية الجنوبية - عبد الله الرزقي

نقل رئيس مركز العرضية الجنوبية حمود بن عبيد العصيمي يرافقه الشيخ عبدالرحمن بن حسن وهاس ورئيس مركز هيئة العرضية الجنوبية الشيخ عبدالمحسن بيشي وهاس تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني وسمو أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل إلى والد الشهيد جندي أول علي أحمد علي الرزقي الذي استشهد خلال تأدية واجبه على الحدود السعودية - اليمنية.

وقد شكر الشيخ عبدالرحمن وهاس الله عز وجل الذي شرف أبناء العرضية الجنوبية بتقديم أحد أبنائها فداء للوطن والشرف الأكبر عندما يتم بقوة الله اولا ثم بصلابة وبسالة قواتنا المسلحة تطهير حدودنا من الشرذمة الباغية من المتسللين.

من جانبه قال والد الشهيد إن ابنه علي متزوج وكان ينتظر قدوم مولوده البكر بعد 4 أشهر وكان يعتزم بناء منزل في قريته يأوي أسرته الصغيرة وكان يعولنا ويسأل عنا.

ومضى الرزقي يقول: تلقينا عدة اتصالات من الشهيد يشعرنا فيها أنهم منتصرون وزملاؤه من رجال القوات المسلحة والأمور تسير حسب ما يحبه ابناء الوطن وتم تأخير بناء منزله لمشاركته في الحرب على الزمرة المتسللة الضالة مما جعله يقدم واجبه الديني والوطني ويؤجل العمل بالمنزل إلى وقت لاحق.

وما اريد ان اشير اليه انه بعد ان سمعنا بنبأ استشهاده توجهنا برعاية من ولاة امرنا من قريتنا (المنقب) بتهامة بلقرن إلى مدينة جيزان وما وجدنا من رعاية واستقبال جعلنا نرفع رؤوسنا عزاء وأيدينا دعاء بأن يحفظ الله لهذا البلاد قادتها فنحن فخورون بأن جعل الله الشهيد من هذه الأسرة وجاهزون لتقديم المزيد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد