Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/11/2009 G Issue 13576
الأحد 12 ذو الحجة 1430   العدد  13576
منتزه البيضاء يكسب الجولة ويجتذب الكثيرين في العيد

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

شهد منتزه البيضاء البري في المدينة المنورة مع أول أيام عيد الأضحي المبارك إقبالاً كبيراً من المواطنين وخاصة عشاق البر والأجواء الصحراوية والمخيمات، حيث انتشرت الأسر في المنتزهات، وكان هذا المنتزه البري الأوفر حظاً والأكثر جذباً للزوار، لما يتميز به من أجواء صحراوية جميلة إضافة إلى توفير العديد من الخدمات ومنها الخيام وأدوات الشواء وغير ذلك وبأسعار مناسبة جعل العديد من الأسر تتوجه لهذا المنتزه.

وقد أوضح مواطنون أن الإقبال على المنتزه جاء لعشق الكثيرين للأجواء البرية وأيضاً بسبب ارتفاع أسعار الاستراحات حيث بلغ بعضها حوالي ألفي ريال في اليوم الواحد، كما أن المنتزه يوفر الكثير من المميزات وبدون مقابل.

كما شهدت الحدائق العامة وخاصة حديقة الملك فهد إقبالاً كبيراً من المواطنين، وقد زودت أمانة المدينة هذه الحدائق بالعديد من وسائل الترفيه وألعاب الأطفال كما شهدت الاستراحات الخاصة إقبالاً كبيراً من المواطنين، وهو ما أشعر ملاك هذه الاستراحات بسعادة كبيرة بعد أن كانت استراحاتهم مستبعدة من برامج الأسر بسبب البرد.

وشهدت أحياء المدينة ظاهرة جميلة لا تتكرر إلا في مثل هذه الأيام حيث يقوم المواطنين بتوزيع لحوم الأضاحي على المحتاجين إضافة إلى تقديم الهدايا للأهل والأقارب وهو ما يعمق التكافل الاجتماعي بين الأهالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد