Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/11/2009 G Issue 13576
الأحد 12 ذو الحجة 1430   العدد  13576
كاتب يشيد بقرار منع المركبات أقل من 25 راكباً من المشاعر

 

المشاعر المقدسة - عبيد الله الحازمي - تصوير - سليمان وهيب

أكد رئيس مؤسسة مطوفى حجاج جنوب آسيا الأستاذ عدنان محمد أمين كاتب أن خطة حج هذا العام نجحت بكل المقاييس؛ نتيجة الخطة المحكمة التي أعدت لتصعيد الحجاج للمشاعر المقدسة.

قال كاتب: إننا نشكر الله سبحانه وتعالى على ما مَنّ الله علينا من نجاح بارز ومتميز لحج هذا العام. وأضاف إن الإنجاز الكبير تحقق بفضل الله ثم بفضل التوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني وسمو أمير منطقة مكة المكرمة.

ونوَّه بالقرارات الحكيمة التي صدرت في حج هذا العام بمنع المركبات التي أقل من 25 راكباً، بما كان لها الأثر الفاعل على أرض الواقع، ونحن الذين نباشر ونقدم الخدمة لضيوف الرحمن بصورة مباشرة وجدنا ولمسنا هذا التطور والتحسن الكبير للخدمات ونقل الحجاج من موقع إلى آخر بالمشاعر المقدسة.

ونقدِّم خالص الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين وولى عهده الأمين والنائب الثاني وأمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل رئيس لجنة الحج المركزية ومعالي وزير الحج الدكتور عبدالسلام الفارسي الذي كان يتابع مع كافة مؤسسات الطوافة حركة وتنقلات الحجاج بالمشاعر المقدسة للاطمئنان على وصولهم إلى مواقعهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد