Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/11/2009 G Issue 13575
السبت 11 ذو الحجة 1430   العدد  13575
تأهل نابولي وباليرمو ولوموزيانا إلى دور 16 لكأس إيطاليا

 

تأهلت فرق نابولي وباليرمو ولوموزيانا إلى دور الستة عشر لبطولة كأس إيطاليا لكرة القدم بعد أن حقق جميعهم الفوز اليوم الخميس في الدور الرابع للبطولة.

وتغلب نابولي على ضيفه تشيتاديللا بهدف نظيف سجله ماريانو بوجلياتشينو في الدقيقة 27 .

وسحق باليرمو ضيفه ريجينا 4-1 ، حيث تقدم فابيرتسيو ميكولي بهدف لأصحاب الأرض من ضربة جزاء في الدقيقة 28 ثم تعادل فولبي لريجينا في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني.

وأضاف اديسون كافاني الهدف الثاني لباليرمو في الدقيقة 57 قبل أن يتكفل ايجور بودان بتسجيل الهدفين الثالث والرابع للفريق في الدقيقتين 69 ، 74.

أتلانتا يودع كأس إيطاليا على يد لوميزاني المتواضع

خسر أتلانتا وهو أحد فرق دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم على أرضه بهدف مقابل لا شيء أمام جاره لوميزاني المنتمي لدوري الدرجة الثالثة ليودع بطولة كأس إيطاليا من الدور الرابع أمس الأول الخميس. وتسبب ميكيلي ماركوني المعار من أتلانتا المنتمي لمدينة برجامو إلى جاره لوميزاني المنتمي لمدينة بريشيا في حرج لفريقه الأصلي بتسجيله الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 19 . والمثير أن تشكيلة لوميزاني لم يكن بها سوى لاعبين فقط من لاعبيه الأساسيين وسيحل الفريق ضيفاً على اودينيزي في دور الستة عشر، حيث ستبدأ مشاركة فرق دوري الدرجة الأولى الكبرى. وتأهل باليرمو لمواجهة لاتسيو حامل اللقب بفوزه على ضيفه ريجينا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في أول مباراة للفريق تحت قيادة ديليو روسي مدرب لاتسيو السابق والذي خلف والتر زينجا في باليرمو. وسيلتقي نابولي مع يوفنتوس في الدور التالي بعدما تغلب بهدف مقابل لا شيء على سيتاديلا المنتمي لدوري الدرجة الثانية بينما ستستكمل بقية مباريات هذا الدور الأسبوع المقبل. ويوم الأربعاء الماضي عاش سيينا متذيل ترتيب دوري الدرجة الأولى مزيداً من المعاناة في أول مباراة للمدرب البرتو ماليساني مع الفريق حين خسر 2 - صفر أمام ضيفه نوفارا من دوري الدرجة الثالثة. ويحل نوفارا ضيفا على ميلانو في الدور التالي بينما تقدم كييفو بفوزه على فروسيناني 2 - صفر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد