Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/11/2009 G Issue 13575
السبت 11 ذو الحجة 1430   العدد  13575
بعد أن تمتع لاعبو الفريق الكروي بإجازة العيد
الهلال يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للشباب

 

كتب - عبدالله المالكي:

يستأنف لاعبو الفريق الكروي مساء اليوم السبت تدريباتهم اليومية استعدادا لمباراة الفريق الدورية امام فريق الشباب التي ستقام مساء الخميس المقبل على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بعد أن تمتع جميع اللاعبين بإجازة عيد الأضحى المبارك.

حيث تبدأ الليلة الاستعدادات الجدية للفريق الأزرق لا سيما بعد أن تأكدت مشاركة ياسر في اللقاء القادم بعد أن تجاوز مرحلة كبيرة من العلاج والتأهيل.

هذا وسيتواجد مدير عام الفريق سامي الجابر في تدريب اليوم بعد عودته من العاصمة الماليزية كوالالمبور عقب الدعوة التي تلقاها من الاتحاد الآسيوي لحضور الحفل السنوي للاتحاد والذي من خلاله تم اختيار الجابر ليكون سفيرا لقطر في حمل ملف استضافته لنهائيات كأس العالم 2022م.

هذا وسيبدأ الهلاليون اليوم طبع تذاكر لقاء الفريق حسب القدرة الاستيعابية حيث سيتم طباعة اثنين وعشرون الف تذكرة منها ثمانمائة تذكرة للمنصة والف للدرجة أولى والبقية للدرجة ثانية، وسوف تمنح للإدارة الشبابية فقط احدى عشرة تذكرة.

من جهة أخرى حددت لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم مواعيد تقديم الكشوفات للأندية المشاركة في دوري بابطال آسيا حيث سيكون الموعد النهائي لتقديم هذه الاسماء نهاية شهر ديسمبر القادم حيث يعكف الهلاليون خلال الايام القادمة على اختيار القائمة النهائية المشاركة في التصفيات الأولية لهذه البطولة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد