Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/11/2009 G Issue 13575
السبت 11 ذو الحجة 1430   العدد  13575
حفرة مشروع مياه تحت الإنشاء تبتلع 20 سيارة.. وتقتل أربعة
وماذا بقي!!

 

جدة - خالد الصبياني - صلاح مخارش:

سقطت عصر أمس عدة سيارات بعضها متحركة والآخر واقفة في إحدى الحفر الكبيرة (16 متراً) تحت الإنشاء تحوي أنابيب مياه لأحد مشروعات المياه بجدة.

وكان الدفاع المدني قد تلقى بلاغا ظهر أمس يفيد بسقوط عدة سيارات في إحدى الحفر المليئة بمياه السيول الأخيرة على جدة والتي انهارت أجزاء أخرى منها حيث سقطت داخلها عشرون سيارة وفقا للدفاع المدني الذي سارع بغواصيه وآلياته الثقيلة إلى موقع الحادث.

وتم استخراج ثلاثة جثث لثلاث نساء بالإضافة إلى جثة لأحد الأطفال وجميعهم من أسرة واحدة كما تم إخراج أكثر من ثماني سيارات حتى الآن فيما لازالت عمليات الإنقاذ والغوص في تلك الحفرة العميقة متواصلة حتى لحظة إعداد هذا الخبر مساء الجمعة. الحادث وقع في حي العذل بكيلو 10 طريق مكة بجدة وقريبا من بلدية أم السلم. وقد تجمهر في الموقع عدد كبير من الناس وكان من بينهم قريب للأسرة التي تم إخراجها من إحدى السيارات في عمق الحفرة حيث كان يحاول الغوص والمشاركة في عمليات الإنقاذ في الوقت الذي منعه الدفاع المدني من القيام بذلك خوفا على حياته.

الحادث يعتبر أحد توابع سيول جدة الأخيرة وهي السيول التي شهدتها جدة نتيجة أمطار يوم الأربعاء الماضي وأدت إلى عدد كبير من الوفيات وخسائر مادية كبيرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد