Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/11/2009 G Issue 13575
السبت 11 ذو الحجة 1430   العدد  13575
في اليوم الأول من أيام عيد الأضحى المبارك
ابن عياف- يتابع سير العمل في المسالخ وبيع الأضاحي

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

نفذت أمانة منطقة الرياض صباح أمس برنامج ذبح الأضاحي في المسالخ الرئيسية وكذلك نقاط البيع والذبح في عدد من أحياء الرياض حيث تابع سمو أمين منطقة الرياض سير العمل في المسالخ في اليوم الأول واطمأن على كل شيء من قبل العاملين في تلك المسالخ ونقاط البيع.

الجزيرة تابعت ذبح الأضاحي

منذ الصباح الباكر في أول أيام عيد الأضحى المبارك تواجدت الجزيرة في عدد من المسالخ ونقاط البيع.

بداية موفقة وتنظيم مميز

منذ صباح أمس شهد مسلخ العزيزية جنوب الرياض إقبالاً كبيراً من المواطنين الذين بادروا بشراء الأضاحي من السوق ثم التوجه إلى مسلخ العزيزية حيث تولى مركز انعام الرياض المسؤولية الكاملة عن عملية التنظيم واستقبال الأضاحي ونال رضا وسعادة مرتادي السوق حيث ساهمت عملية فصل أسواق الأغنام وزيادة مواقف السيارات ومسارات للسير في نجاح عملية ذبح الأضاحي وكان لتواجد رجال المجاهدين والشرطة وقوة المهمات والمرور والدوريات الأمنية وتولي رجال المجاهدين العبء الأكبر في عملية التنظيم وخاصة حركة السير إلى المسالخ والأسواق.

الاستعداد المبكر ساهم في النجاح

هذا وقد التقت الجزيرة بالدكتور عبدالرحمن القرعاوي من منسوبي الإدارة العامة لصحة البيئة والمشرف العام على مسلخ العزيزية والذي قدم التهنئة للجميع بحلول عيد الأضحى المبارك وسأل الله أن يعيده على الجميع بالخير والعافية حقيقة إن هذا النجاح الذي تحقق في اليوم الأول من عملية الذبح في مسلخ العزيزية إلى الاستعدادات المبكرة لتبدأ عملية الذبح لتسير بسهولة.

رواد المسلخ سعداء بالتنظيم

هذا وقد أعرب عدد من رواد المسلخ من المواطنين والمقيمين عن سعادتهم بالتنظيم الذي واكب المسلخ والتسهيلات والإجراءات التي عملت وناشد هؤلاء الجميع التعاون والحفاظ على النظام واتباع الإرشادات. ويتولى مركز انعام مسؤولية التنظيم والإعداد لمسلخ العزيزية وأسواق بيع الأغنام ولقيت هذه الإجراءات رضا الجميع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد