Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/11/2009 G Issue 13575
السبت 11 ذو الحجة 1430   العدد  13575
استقبل المهنئين بالعيد بالباحة
الأمير فيصل بن محمد ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الزهراني

 

الباحة - خالد زاهي :

نقل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة أمس تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة - حفظهم الله - إلى أسرة شهيد الواجب العريف سعيد بن أحمد حسين الزهراني -رحمه الله- الذي استشهد في المواجهات مع المتسللين على حدود المملكة الجنوبية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله منزل أسرة الشهيد في مركز الفرعة بالباحة والد الشهيد أحمد الزهراني وأخوان وأسرة الشهيد. وقال سمو وكيل إمارة منطقة الباحة (إنني وأنا أنقل التعازي لكم أعبر عن فخري واعتزازي بالشهيد الذي استشهد في ميدان الشرف وهو يدافع عن دينه ومليكه ووطنه).

وأكد سموه أن الشهيد ومن استشهد من قبل هم فخر واعتزاز القيادة والشعب السعودي لأنهم ضحوا بأرواحهم في سبيل أن يبقى الوطن شامخا بإذن الله داعياً سموه الله عز وجل أن يرحم الشهيد وأن يسكنه فسيح جناته وأن يجعله مع الشهداء والصالحين. وقد عبر ذوو الشهيد عن شكرهم لسمو وكيل إمارة منطقة الباحة على تعازيه ومواساته مبدين استعدادهم في التضحية بكل ما يملكون في سبيل الدفاع عن حياض الوطن الغالي.

من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة بمنزل سمو أمير منطقة الباحة أمس مدراء الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز والمشايخ والأعيان وأعضاء مجلس المنطقة وجمعا من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بحلول عيد الأضحى المبارك. وقد بادلهم سموه التهنئة بالمثل سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات. وحمد سمو وكيل إمارة منطقة الباحة الله العلي القدير على أن أتم لحجاج بيت الله الحرام حجهم في يسر سهوله مرجعا سموه الفضل في ذلك لله أولا ثم بفضل ما تبذله الحكومة الرشيدة من جهود لتسهيل وتيسير تنقل حجاج بيت الله الحرام لأداء مناسكهم. حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن فيصل بن محمد بن سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن محمد بن سعود ووكيل إمارة منطقة الباحة المساعد احمد بن منيف المنيفي ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة أحمد بن صالح السياري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد