Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/11/2009 G Issue 13575
السبت 11 ذو الحجة 1430   العدد  13575
استقبل المهنئين بمقر الإمارة وزار الشيخين عطيف والعامري
الأمير محمد بن ناصر عايد العسكريين المصابين بجازان

 

جازان - علي العمودي:

تقدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان جموع المصلين في منطقة جازان بتأدية صلاة عيد الأضحى المبارك في ذلك بمصلى العيد الجديد بمدينة جيزان. وقد استقبل سموه أمير منطقة جازان بقصر الإمارة أمس مديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة ورجال الأعمال والإعلاميين والمشايخ وجموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بحلول عيد الأضحى المبارك. وقد تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموه. حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز مدير العلاقات الدولية بوزارة التجارة والصناعة وصاحب السمو الملكي الأمير المقدم الركن فيصل بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز. كما قام سموه أمس بزيارة معايدة لكل من إمام وخطيب جامع خادم الحرمين الشريفين الدكتور إبراهيم بن يحي عطيف ورئيس المحكمة الجزئية بجازان الشيخ علي بن شيبان العامري. وهنأهما سموه خلال الزيارة بمناسبة عيد الأضحى المبارك سائلاً الله تعالى أن يعيده على الجميع بالخيرات. وقد بادلا سمو أمير المنطقة التهنئة بهذه المناسبة مثمنين لسموه زيارته الكريمة التي تأتي في إطار التواصل الدائم بين القيادة وأبناء هذا الوطن الغالي داعين الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على أمة الإسلام في ظل نعم الأمن والأمان والطمأنينة.

ورافق سمو أمير منطقة جازان خلال الزيارة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز مدير العلاقات الدولية بوزارة التجارة والصناعة وصاحب السمو الملكي الأمير المقدم الركن فيصل بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز. كما قام سمو أمير جازان بزيارة معايدة للمصابين من أفراد القوات المسلحة وغيرها من القطاعات العسكرية والمرضى المنومين بمستشفى الملك فهد وفي المركزي بجازان.

وكان في استقبال سموه بمقر المستشفى مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الدكتور محسن بن صديق طبيقي ومنسوبي صحة جازان. وقدم سموه خلال الزيارة التهنئة لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك سائلاً الله تعالى أن يلبس الجميع ثوب الصحة والعافية وأن يعيد هذه المناسبة على الجميع باليمن والخيرات وقدم سموه باقات الورود للمصابين والمرضى بالعيد السعيد. واطمأن سمو أمير منطقة جازان على المصابين وحالاتهم الصحية وما يجدونه من رعاية طبية ناقلا لهم تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - والشعب السعودي عامة على ما يقومون به من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة أرض الحرمين الشريفين مؤكدا أن ما يقومون به من واجب هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن سائلاً الله تعالى أن يمن على الجميع بالصحة والسلامة والعافية.

وقد بادل المصابون سموه التهنئة بعيد الأضحى المبارك معبرين عن شكرهم وتقديريهم لما وجدوه من رعاية واهتمام من قبل ولاة الأمر داعين الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على أبناء هذا الوطن العزيز وأن يديم عليها أمنها واستقرارها وولاة أمرها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد