Al Jazirah NewsPaper Friday  27/11/2009 G Issue 13574
الجمعة 10 ذو الحجة 1430   العدد  13574
الشابي يغادر إلى تونس.. والنخالي تعاونياً
تنفيذي التعاون يدعم الخزينة.. والإدارة تصرف راتب شهر

 

بريدة - تركي الهدلق:

عقد المجلس التنفيذي بنادي التعاون اجتماعه الشهري بحضور رئيس المجلس رئيس أعضاء الشرف الشيخ فهد بن إبراهيم المحيميد ونائبة الشيخ ياسر الحبيب وعضو شرف النادي الأستاذ عبد العزيز الحميد والمشرف على الفريق الأستاذ أحمد أبا الخيل ورئيس النادي المهندس محمد السراح وقد ناقش الجميع أمور النادي التي كان من أبرزها الضائقة المالية التي يمر بها النادي نظراً للضائقة المالية التي يعاني منها بسبب تأخر صرف الإعانة ومستحقات النقل التلفزيوني. وقد قدّم الأعضاء دعماً سخياً للإدارة لتسيير أمور النادي في الفترة المقبلة كما اطلع الأعضاء على التقرير الذي رفعة الجهاز الفني طالب من خلاله بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين في الفترة المقبلة وحث الإدارة على البحث عن لاعبين يكونون على مستوى التطلعات كما طالب الجميع من كافة التعاونيين الوقوف صفاً واحداً مع الفريق في المرحلة المقبلة وقد قرّر الأعضاء الاجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق مباريات دوري الدرجة الأولى بعد التوقف أمام فريق الفيصلي، كما تطرق الأعضاء إلى الثلاث المباريات الأخيرة وما حصل فيها من إخفاقات وضرورة تجاوز هذه الكبوة. وفي ختام الاجتماع قدَّم رئيس المجلس شكره للجميع مطالباً الجميع بالوقوف مع النادي في المرحلة المقبلة والتي تتطلب وقوف جميع أبنائه المخلصين.

من جهة أخرى غادر مدرب الفريق التونسي عبد الرزاق الشابي ومدرب الحراس التونسي حمدي المناعي إلى تونس لقضاء إجازة العيد وسيعود الشابي إلى بريدة ثالث أيام عيد الأضحى المبارك وسيشرف على تدريب الفريق مساعد المدرب مسعود بن علية ومدرب اللياقة سفيان القبايلي حتى عودة المدرب.

من جهته أعطى الجهاز الفني والإداري اللاعبين إجازة لمدة ثلاثة أيام ابتدأت من مساء أمس الخميس على أن تستأنف التدريبات عصر يوم الأحد المقبل. وقد شددت الإدارة على اللاعبين بضرورة التواجد وعدم الغياب عن انطلاق التدريبات. الجدير بالذكر أن إدارة النادي صرفت راتب شهر لجميع اللاعبين قبل تمتعهم بالإجازة.

وعلى صعيد متصل وقّعت إدارة النادي مع مهاجم نادي القادسية السابق اللاعب طلال النخالي ورفعت أوراقه للاتحاد السعودي للموافقة على تسجيله، حيث يجري النخالي تدريباته اللياقية مع الفريق ومن المتوقع أن يدخل مع المجموعة في نهاية الأسبوع المقبل ويأتي التوقيع مع اللاعب بعد مطالبة المدرب بالتوقيع مع مهاجم متميز ومعرفته التامة بمستوى اللاعب إبان إشرافه على تدريب نادي القادسية الموسم الماضي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد