Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/11/2009 G Issue 13572
الاربعاء 08 ذو الحجة 1430   العدد  13572
قدم مكافآت للناشئين.. المحيميد:
صعود التعاون بيد اللاعبين وسنكسب الرائد بالتخصص

 

بريدة - مكتب الجزيرة

أكد عضو شرف نادي التعاون ياسر المحيميد أن ما تعرض له التعاون في مبارياته الأخيرة لا يعدو كونه كبوة جواد، مشدداً على قدرة فريقه على مواصلة المنافسة في طريق دوري زين للمحترفين.

ولفت المحيميد إلى أن فترة التوقف الحالية ستكون فرصة مناسبة لتعزيز إيجابيات الفريق الأول ومعالجة بعض السلبيات التي ظهرت خلال المباريات الأخيرة, مشيراً إلى أن الدوري مازال طويلاً وشاقاً ويحتاج من جميع المنتمين للكيان التعاوني إلى الالتفاف بشكل جاد حول ناديهم ودعم جهود إدارة النادي بقيادة المهندس محمد السراح الذي يبذل وزملاءه جهوداً كبيرة في سبيل إعداد فريق قادر على إسعاد جماهيره العريضة, كما أكد أن احتفاء هذه الجماهير بصعود الفريق مرهون بيد اللاعبين بعد توفيق الله فكل الظروف المناسبة مهيأة لهم من إدارة وجهاز فني قدير بالإضافة للدعم الشرفي والجماهيري المميز.

وثمن المحيميد الدعم الكبير الذي يجده النادي من قبل رئيس أعضاء الشرف فهد المحيميد ونائبه ياسر الحبيب وعضو الشرف بسام الزايد والمجلس التنفيذي مؤكداً أن وقفاتهم الداعمة مع النادي ستؤتي ثمارها هذا العام الذي سيشهد بإذن الله عودة التعاون لمكانه الطبيعي بين الكبار,مشيداً بوقفات جماهيري السكري مع فريقها طوال لقاءات الفريق السابقة في جميع مدن المملكة موضحاً أنهم الرقم الصعب في مسيرة النادي.

وحول لقائهم القادم بغريمهم التقليدي الرائد ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد أكد أن فريقه قادر على مواصلة هيمنته على لقاءات الديربي كعادته ب(التخصص).

يشار إلى أن عضو الشرف ياسر المحيميد قدم مكافآت مادية للاعبي فريق الناشئين عقب فوزهم على الأمل ب7 أهداف نظيفة وذلك امتداداً لدعمه المتواصل للنادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد