Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/11/2009 G Issue 13572
الاربعاء 08 ذو الحجة 1430   العدد  13572
مصدر وحداوي يؤكد لـ(الجزيرة):
لم نفكر في إقالة المدرب وما يقال عن الشرط الجزائي أكذوبة العصر

 

مكة المكرمة - مشعل الصاعدي

طار المدرب البرتغالي قوميز عائداً إلى بلاده وذلك بعد أن حصل على إجازة قصيرة لمدة أسبوع وقاد التدريبات مساعداه أميرال وبيريز وكان المران خاليا من أي لمحة فنية وسيواصل الفريق تدريباته لليومين القادمين على أن تمنح للاعبين إجازة لمدة يومين الخميس والجمعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك على أن يستأنف المران يوم السبت المقبل.

وعلى الجانب الآخر ناشد العاملون في النادي من يهمه الأمر بالتدخل السريع لإلزام الادارة بصرف رواتبهم المتأخرة فيما طالب آخرون بمنحهم ولو على الأقل راتبين لكي يؤدون فريضة الحج، لكن مصدر مسؤول في إدارة النادي أكد ل(الجزيرة) أنه لن يصرف للعاملين أي راتب إلا في حالة وصول تبرعات للنادي أو الاعانات السنوية، مشيراً إلى أن عدم وصول حقوق النقل التلفزيوني للنادي وغيرها أسهم في عدم صرف رواتب العاملين.

وقال في معرض حديثه: الكعكي صرف من جيبه حتى الآن 7 ملايين ريال فيما صرف مساعد الزويهري عضو مجلس الادارة على كرة اليد من جيبه 500 ألف ريال ونايف الزائد عضو مجلس الادارة 250 ألف ريال وباقي أعضاء مجلس الادارة لم يدفعوا ريالاً واحداً للنادي.

وعن ما يتردد في الأوساط الوحداوية أن المدرب البرتغالي قوميز لن تستطيع الإدارة اقالته للشرط الجزائي الكبير قال المصدر المسؤول: هذا ليس صحيحا لكون المدرب في حالة إقالته لن يدفع له سوى راتب شهرين، لكننا ما زلنا متمسكين به لإقتناعنا بإمكانياته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد