Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/11/2009 G Issue 13572
الاربعاء 08 ذو الحجة 1430   العدد  13572
الإدارة صرفت مكافأة الفوز بواقع 10 آلاف
الشباب يخرج من موقعة الاتحادبـ 4 إصابات

 

كتب - سلطان الجلمود

اعتمد الجهاز الإداري والفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم يوم أمس الثلاثاء برنامج الفريق للفترة القادمة حيث تقرر منح اللاعبين إجازة لمدة يومين ستكون يومي الخميس والجمعة القادمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك في حين تقرر أن يخوض الفريق عند تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء لقاء ودي أمام فريق الشعلة.

إلى ذلك رفض المدير الفني لفريق الشباب البرتغالي باتشيكو إراحة لاعبيه وأجروا حصة تدريبيه يوم أمس أقام من خلالها باتشيكو مناورة شارك فيها اللاعبون اللذين لم يخوضوا لقاء الاتحاد الماضي بينما اكتفى بقية اللاعبون بتأدية تمارين خفيفة. وعلى صعيد المصابين يخضع صباح اليوم اللاعب طارق التائب لفحوصات طبية تتمثل في إجراء أشعة على موضع إصابته في عضلة الفخذ يتحدد من خلالها نوعية الإصابة وفترة العلاج.

في حين تواجد يوم أمس في العيادة الطبية عدد من اللاعبين كان في مقدمتهم المهاجم ناصر الشمراني لشعوره بألم في عضلة الفخذ ونايف القاضي لشعوره بألم في مفصله بالإضافة إلى حسن معاذ الذي يعاني من شد عضلي وكذلك اللاعب عبده عطيف الذي يواصل برنامجه التأهيلي. من جانبها صرفت الإدارة الشبابية بعد نهاية تدريب يوم أمس مكافأة الفوز على الاتحاد بواقع عشرة آلاف ريال لكل لاعب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد