Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/11/2009 G Issue 13572
الاربعاء 08 ذو الحجة 1430   العدد  13572
مساعدو ألفارو اعتذروا عن الاستمرار
مدرب شباب الأهلي يقود الفريق الأول أمام الاتحاد

 

جدة - محمد المقداد

يبدأ يوم السبت المقبل مدرب فريق درجة الشباب الفرنسي ألن قويدو مهامه مدرباً لفريق الأهلي الكروي الأول مع جهاز فني متكامل مكون من: مساعده محمد أشقور ومدرب اللياقة فراس عاشور ومدرب الحراس مسعود إسماعيل كإجراء مؤقت بغية الحفاظ على الاستقرار الفني للفريق وتعزيز استعداداته للمباريات المقبلة لحين الانتهاء من التعاقد مع جهاز فني.. حيث يقوم الجهاز المشرف على فريق كرة القدم منذ الأسبوع الماضي بالبحث والاتصالات مع عدد من المدربين بعد دراسة ملفاتهم وذلك يتطلب الحاجة لبعض الوقت في سبيل اختيار ما يتناسب مع إمكانيات الفريق وما يتواكب وسمعة الأهلي.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن قدم مدرب الفريق الأول الأرجنتيني جوستافو الفارو اعتذاره عن الاستمرار مدربًا للفريق الأول لظروف زوجته الصحية.

وكانت مباراة الأهلي والنصر هي المحطة الأخيرة للمدرب وقد ارتأى الجهاز المشرف حينها إسناد المهمة للجهاز الفني المساعد لجوستافو الفارو إلا أن الجهاز المساعد أبدى رغبته فجأة في عدم الاستمرار والمغادرة مع المدرب مما عجل باتخاذ هذه الخطوة للمحافظة على الاستقرار الفني للفريق.

الجدير بالذكر أن الفريق الأهلاوي سيخوض يوم الجمعة 17 ذي الحجة الجاري مباراة قوية ومهمة في دوري المحترفين السعودي أمام نده التقليدي الاتحاد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد