Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/11/2009 G Issue 13572
الاربعاء 08 ذو الحجة 1430   العدد  13572
الخميس ناقش اللوائح مع المدراء
المغناطيسية تحدد إمكانية مشاركة ياسر أمام الشباب

 

كتب - عبدالله المالكي

أجرى مهاجم الهلال الدولي ياسر القحطاني أمس فحصاً بالأشعة المغناطيسية وستعرض نتائجه على طبيب الفريق البلجيكي كارل ويليم لوضع البرنامج الخاص لهذه الإصابة والتأكد من مدى قدرته على المشاركة أمام الشباب في 16 من ذي الحجة الجاري.

وعلى صعيد التدريبات واصل الفريق تدريباته الصباحية التي شارك بها جميع اللاعبين واشتملت على اللياقة والتكتيك.

هذا وسيجري الفريق مرانه غداً صباحاً فيما يؤدي مرانه يوم الخميس عند السابعة والنصف مساءً لإتاحة الفرصة للاعبين لصيام يوم عرفة وتعود التدريبات ثاني أيام عيد الفطر المبارك بعد أن يتمتع اللاعبون بإجازة يوم العيد فقط.

من جهته عاود أولمبي الهلال تدريباته اليومية بإشراف مساعد المدرب الكابتن هذال الدوسري على أن يعود البلجيكي بيتر مومارت لقيادة تدريب الغد المسائي بعد وصوله اليوم قادما من بلاده مستغلا فترة توقف التدريبات خلال الأيام الماضية.

من جانب آخر، عقد أمين عام النادي أحمد الخميس اجتماعا أمس بمدراء الفرق الكروية في نادي الهلال في كافة الفئات السنية وذلك لمناقشة لوائح المسابقات والانضباط ورفع المرئيات والاقتراحات للاتحاد السعودي الذي يهدف من خلال تلك الخطوة إلى تفعيل جانب الأندية في مواد اللوائح وشهد الاجتماع حضور عدد من الإعلاميين رغبة من نادي الهلال في فتح المجال لتوسيع دائرة النقاش وتمحيص اللائحة بدقة وتأنٍ.

وكان مساعد أمين عام النادي فهد الحميدي قد عقد مساء أمس اجتماعاً بمسؤولي الألعاب المختلفة لمناقشة عدد من اللوائح التنظيمية سواءً أكانت على مستوى التنظيم داخل النادي أو على مستوى الاتحادات الرياضية المحلية.

هذا وسيعود مدير عام الفريق سامي الجابر إلى الرياض غدا الخميس قادما من كولالمبور بعد أن حضر حفل جوائز الاتحاد الآسيوي السنوية والتي تم من خلالها اختياره ليكون سفيرا لملف قطر لاستضافة كأس العام 2022.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد