Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/11/2009 G Issue 13572
الاربعاء 08 ذو الحجة 1430   العدد  13572
الاتحاد الإيطالي يغرم يوفنتوس بسبب هتافات جماهيره ضد بالوتيلي

 

غرم الاتحاد الايطالي لكرة القدم نادي يوفنتوس ثاني الترتيب في الدوري المحلي بمبلغ 20 ألف يورو بسبب الهتافات الصادرة عن جمهوره ضد مهاجم انتر ميلان ماريو بالوتيلي.

والمفارقة أن بالوتيلي لم يكن متواجدا في الملعب عندما صدرت الهتافات ضده، لان فريقه لم يكن يلعب ضد يوفنتوس بل أن الأخير كان يواجه اودينيزي (1- صفر) يوم الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري المحلي.

ويبدو ان قسما من جمهور الفريق (السيدة العجوز) لم يكترث للعقوبات التي صدرت بحق يوفنتوس الموسم الماضي بسبب الهتافات العنصرية التي صدرت من المدرجات ضد بالوتيلي خلال مواجهة الفريقين.

وغرم يوفنتوس حينها باجباره على خوض المباراة التالية على ارضه دون جمهور بعدما هتف جمهوره: (رجل اسود لا يمكنه ان يكون ايطاليا ابدا)، في إشارة منه إلى بالوتيلي الغاني الأصل.

ولم تكن الهتافات الصادرة الاحد عن قسم من جمهور يوفنتوس عنصرية بالقدر الذي كانت عليه الموسم الماضي، لأنها لم تذكر كلمة (اسود) لكنها تمنت الموت للمهاجم الإيطالي الأسمر.

وحاولت إدارة الملعب الأولمبي في تورينو ان تقنع الجمهور وعبر مكبرات الصوت بإيقاف هتافاته ضد بالوتيلي تحت شعار (لا للعنصرية) لكن دون جدوى، ما تسبب بفرض هذه الغرامة على يوفنتوس الذي يتحضر لمواجهة مع انتر ميلان بعد أسبوعين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد