Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/11/2009 G Issue 13572
الاربعاء 08 ذو الحجة 1430   العدد  13572
المطوع.. بعد التعادل مع نجران يخرج عن صمته ويقول:
حكم فاشل ولجنة (مطنشة) أضاعوا جهودنا

 

بريدة - صالح الشعيبي

انتقد رئيس نادي الرائد الأستاذ فهد المطوع حكم لقاء فريقه بنجران عبدالله القحطاني محملاً إياه سبب خروج الفريق الرائدي متعادلاً مع ضيفه نجران بهدفين وحرمانه بالتالي من الفوز والنقاط الثلاث.. وأضاف: هدف التعادل الثاني لنجران غير صحيح كون الحكم احتسب خطأ على لاعبنا باسم شريف دون وجه حق وجاء منه الهدف الذي غير مجرى النتيجة فضلاً عن أن الحكم كان طيلة المباراة يعيد أي خطأ لنا حينما نلعبه بسرعة بخلاف نجران الذي حصل على خطأ غير صحيح ونفذه بسرعة دون أن يعيده الحكم كما كان يفعل معنا..!.

وتابع: ناهيك عن جملة الأخطاء التي وقع بها القحطاني ولم تؤثر على سير المباراة ولم نقف عندها أو نعددها وإنما انتقدنا الخطأ المؤثر الذي قلب موازين المواجهة. وبدى الرئيس الرائدي فهد المطوع على غير العادة في انتقاده للتحكيم، حيث وصف حكم اللقاء بالفشل بعد أن طوح بآمال فريقه وحرمه من الفوز.. وبرر لغتهم الجديدة حيال التحكيم بأن تعاملهم السابق مع اللجنة الرئيسية للحكام فيما يتعرض له ناديه من ظلم لم يكن مجدياً ولم يجد أي تجاوب رغم التعامل المثالي الذي كانوا يتبعونه وقال: للأسف تحدثنا مع اللجنة بأسلوب حضاري وخاطبناهم بعقلانية حول الأخطاء التي تحدث بحق فريقنا بعيدا عن الإعلام لكن دون فائدة من اللجنة التي لم نجد منها رداً بل واجهنا اليوم ظلماً من الحكم القحطاني.

مشيراً إلى أنهم سيضطرون للتخلي عن سياستهم السابقة ويأخذون بمبدأ رفع الصوت تجاه التحكيم لعلهم يأخذون حقهم وقال: للأسف الشديد هذا ما بات حاصلاً الآن وأعتقد أن اللجنة لا تتجاوب حتى تسمع صوتك!!.. مبدياً في ذات الوقت استغرابه من الحكم القحطاني، حيث إن لاعبي نجران يتكلمون معه طيلة المباراة ويحتسب لهم أخطاء بخلاف لاعبي الرائد الذين لم يتحدثوا معه ولم يحصلوا على شيء.

وأبان بأن فريقه قدم مباراة جيدة وظهر لاعبوه بروح عالية ولم يقصروا في المباراة لكن قرار القحطاني صادر جهودهم؛ وأكد حاجة فريقه لمهاجم ينهي الهجمة وهم يسعون لذلك إذ إن المفاوضات جارية مع لاعبين أجانب سيحضرون للتجربة خلال الأيام المقبلة.

وحول انتقاده لأعضاء الشرف ونتعه لهم بالمنظرين قال هو رد على من يقول إننا لا نأخذ بمشورتهم في التعاقدات فمن يريد أن نأخذ برأيه فعليه الحضور للنادي وإبداء وجهة النظر بعيداً عن التنظير والجلوس في البيوت لأنهم لن يقوموا بالاتصال على أحد لكي يحضر للنادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد