Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/11/2009 G Issue 13572
الاربعاء 08 ذو الحجة 1430   العدد  13572
فواصل

 

* تصريح محمد نور ضد إدارة ناديه بعد مباراة فريقه أمام الشباب ليس له ما يبرره ومن الواضح أنه تصريح تم إملاؤه على نور وقاله دون أن يعي أهدافه أو تبعاته!!

* خطأ كبير وقعت فيه الإدارة الأهلاوية بموافقتها على إشراف المدرب الفارو على الفريق في مباراته أمام النصر رغم أن المدرب أعلن منذ أكثر من أسبوع مغادرته للنادي ورغبته في العودة إلى بلاده..!! وقد دفعت الإدارة ثمن ذلك غالياً عندما لم يحسن الفارو التعامل مع أحداث المباراة وأفقد فريقه انتصاراً كبيراً كان في متناوله.

*يبدو أن الشباب قد ودع تماماً المباريات التي تقام في ملاعب بمدرجات خالية من الجماهير.. حيث لوحظ هذا الموسم أن مباريات الشباب مهما كان المنافس تحظى بحضور جماهيري فاعل يساند الليث بقوة وحماس.

* من المؤسف أن تخرج أصوات محسوبة على الاتحاد تنتقد إقامة مهرجان اعتزال للنجم حمزة إدريس بحجة أن هناك من هو أولى بالتكريم من (أبناء) الاتحاد..!! فإذا كان حمزة قد قدم للاتحاد من أحد بالمدينة فإنه أعطى العميد عطاء غير محدود خلال عشر سنوات وكان له إسهام فاعل ومباشر في معظم بطولات الاتحاد المحلية والآسيوية إلى درجة أن البطولات الاتحادية ارتبطت باسم حمزة ومن الظلم والإجحاف لهذا اللاعب أن يطرح مثل ذلك الطرح الجاحد والناكر.

* المهاجم النصراوي ريان بلال يؤكد دائماً خلال الفرص القليلة التي تتاح له أنه رقم هام وصعب في هجوم فريقه ومن غير الانصاف أن يتم تقييده على مقاعد الاحتياط.

* من حق الشبابيين أن يدافعوا عن كيانهم وعن أحقية ناديهم بالتواجد في الصفوف الأمامية للأندية الكبار بمقولة الأربعة الكبار التي تستبعد الليث من القمة ليس لها ما يبررها في الوقت الحالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد