Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/11/2009 G Issue 13572
الاربعاء 08 ذو الحجة 1430   العدد  13572
هيئة الهلال الأحمر السعودي توزع مظلاتها في مطار الملك عبد العزيز

 

المشاعر المقدسة / محمد العيدروس - محمد المناع

بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبد العزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي على تفعيل دور الهلال الأحمر الريادي في خدمة المجتمع وخدمة ضيوف الرحمن في موسم الحج و العمرة تم البدء في توزيع هدية سموه من المظلات الشمسية على ضيوف الرحمن القادمين إلى المشاعر المقدسة من بوابة مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة..

وكدفعة أولى تم نشر فريق توزيع من أعضاء لجنة الإعلام والتوعية يرافقهم عدد من متطوعي الهلال الأحمر في بوابات الرحلات القادمة منذ الصباح الباكر فتم توزيع أكثر من ألفي مظلة بلاستيكية بيضاء قابلة للطي وقابلة للاستعمال في الأجواء الممطرة - لاحتمال هطول الأمطار في موسم حج هذا العام- والمشمسة تحمل شعار الهيئة ورقم هاتف الخدمات الموحد بخمس لغات حية، وتم في هذه الدفعة توزيع المظلات على حجاج الرحلات القادمة من دول الكويت والبحرين وعمان والأردن والهند والولايات المتحدة الأمريكية.

علماً أن هذه البادرة حازت على رضا وإعجاب ضيوف الرحمن ومنسوبي صالة الحجاج والعمرة وأثنى على ذلك مدير صالة الحج والعمرة (الأستاذ سمير ميره) الذي أكد على أن هذه أول بادرة تشهدها الصالة من جهة حكومية خلال هذا الموسم ..

صرح بذلك المتحدث الرسمي للهيئة الأستاذ أحمد بن ريان باريان مدير عام إدارة الإعلام والتوعية رئيس لجنة الإعلام والتوعية في موسم حج 1430هـ.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد