Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/11/2009 G Issue 13572
الاربعاء 08 ذو الحجة 1430   العدد  13572
(زين) تبث رسائل توعوية للحجاج وتنظم حملة حج لمنسوبيها

 

الجزيرة- الرياض:

بدأت (زين) ببث رسائل نصية توعوية لعملائها من حجاج بيت الله الحرام، وذلك بالتعاون مع وزارة الحج في المملكة وشملت الرسائل جوانب أمنية وصحية واجتماعية، كما أوضحت عددا من الخطوات التي من شأنها تسهيل الجوانب الإجرائية التي تسهم في حصول الحاج على أفضل الخدمات، ولم تغفل الرسائل الجوانب الشرعية في المناسك، حيث تم إرسال عدد من الرسائل التي تحتوي على معلومات شرعية يتساءل عنها كثير من الحجاج عادة.

وقال المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في (زين)، إن مشاركة الشركة في توعية ضيوف الرحمن يأتي انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية، وإسهاما منها في دعم جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين في خدمة الحجيج، مؤكدا على دور الرسائل النصية في تخفيف أعباء التنقل ومعرفة الطرق المثلى في التعامل اليومي مع الجهات المختلفة، والتصرفات الصحيحة في شتى المواقف الحرجة التي قد يتعرض لها الحاج، الأمر الذي سيسهم -بلا شك - في تركيز الحجاج على الجوانب الروحية في أداء مناسكهم دون أن يعكر صفوها أي حدث طارئ ناتج عن قلة المعرفة.

وأضاف المهندس فكري أن نجاح مشاركة (زين) في بث رسائل مماثلة في موسم الحج الماضي، حفزها على استمرار هذه الخطوة، وتطويرها بما يتلاءم والمستجدات المتلاحقة في المشاعر المقدسة.

وأثنى الرئيس التنفيذي للعمليات في (زين) على مستوى التناغم الذي تزخر به العلاقة بين مختلف الجهات في المملكة والتي تجسدها المشاريع والمبادرات الوطنية المشتركة، مشيرا إلى أن (زين السعودية) تنطلق دوما وفق فلسفتها الخاصة وضمن إستراتيجيتها الهادفة لتجسيد مبدأ التكامل بين القطاعين الحكومي والخاص لما فيه مصلحة هذا الوطن والتعايش مع قضاياه بالإسهامات البناءة على أرض الواقع.

من جهة أخرى نظمت (زين السعودية) حملة حج لعدد من منسوبيها، رغبة منها في إتاحة الفرصة لهم بأداء مناسكهم سوية في جو من الألفة والتواصل، بعد أن تم التنسيق مع إحدى الجهات المتخصصة في حملات الحج والعمرة للتكفل بإعداد كل ما تتطلبه هذه الرحلة من مستلزمات وتجهيزات.

وقال فكري إن تنظيم هذه الحملة يأتي ضمن المبادرات الاجتماعية الداخلية في الشركة، والهادفة إلى بث روح المحبة بين منسوبيها، موضحا أن (زين السعودية) اعتادت تنظيم فعاليات اجتماعية متنوعة تستهدف منسوبيها بغرض رفع مستوى الترابط بينهم، وجمعهم في مناسبات حميمة بعيدا عن أجواء العمل والروتين اليومي.

وأكد المهندس فكري أن (زين السعودية) تنظر إلى منسوبيها على أنهم ثروتها الحقيقية التي تستحق الدعم والرعاية والاهتمام، مثمنا ما يقومون به من جهود جبارة متواصلة أثمرت النجاحات المتتالية التي حققتها (زين) في السوق السعودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد