Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/11/2009 G Issue 13571
الثلاثاء 07 ذو الحجة 1430   العدد  13571
هيئة جازان تقيم عددا من الأنشطة في مخيمات الإيواء

 

جازان - عبدالله عكور:

أوضح المتحدث الرسمي لفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجازان أنه جهود الهيئة مستمرة بمخيمات إيواء النازحين حيث بدأت الهيئة أنشطتها في مخيمات الإيواء منذ الساعات الأولى لتوافد النازحين إذ صدرت توجيهات معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبد العزيز بن حميِّن الحُميِّن بتسخير كافة إمكانات الهيئة لخدمة النازحين والتخفيف من معاناتهم.

وقد قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان الشيخ عبد الرحمن بن عمر المدخلي بزيارة للمحافظات الحدودية والاجتماع بمحافظيها حيث تقرر تكوين فرق عمل ميدانية على مدار الساعة مهمتها تقديم الخدمات للنازحين والتخفيف من معاناتهم ومواساتهم وتقديم برامج توعوية مفيدة لهم.

وأوضح المتحدث الرسمي لفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجازان الشيخ محمد العضابي أن تلك الفرق شاركت في استقبال النازحين ومساعدتهم في توصيل احتياجاتهم التي قدموا بها كما شاركت في توزيعهم على المخيم وتذليل العقبات التي قد تواجههم أثناء ذلك.

كما ستقوم الهيئة بالتنسيق مع عدد من منسوبيها لإلقاء عدد من الكلمات التوجيهية وتوزيع بعض الكتيبات والمطويات المفيدة على النازحين، إضافة إلى توزيع مجموعة من الوجبات الغذائية والمياه والمشروبات على النازحين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد